يعمل نادي ريال مدريد الإسباني على حسم التعاقد مع كيليان مبابي والتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن تفاصيل جديدة بشأن سير المفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

الصحيفة أوضحت أن باريس سان جيرمان يضغط من أجل الحصول على مزيد من المال، في العرض الذي قدمه ريال مدريد لشراء كيليان مبابي والبالغ 170 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

وتعتقد مصادر ريال مدريد أن باريس سان جيرمان ينتظر توقيع كبير قبل السماح لكيليان مبابي بالمغادرة والانضمام إلى النادي الملكي.

ويريد ريال مدريد التوقيع رسميًا مع كيليان مبابي قبل يوم الأحد، لكن في الوقت الحالي لا يوجد رد رسمي من باريس سان جيرمان على العرض.

يعتقد مدريد أن باريس سان جيرمان سينتظر حتى آخر لحظة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2021 دور المجموعات

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس"، أنه قد ينتظر ريال مدريد حتى فترة الانتقالات في يناير للتقدم بعرض آخر لضم مبابي على الرغم من المحادثات الإيجابية مع باريس سان جيرمان بشأن تحرك المهاجم.

ولا يزال ريال مدريد ينتظر رداً من باريس سان جيرمان على عرضه الأخير لشراء مبابي، ولا يوجد رد حتى الآن.

مبابي يريد الانضمام إلى ريال مدريد الآن، ولقد تدهورت العلاقة مع باريس سان جيرمان لدرجة أن تجديد العقد أصبح مستحيلاً، وحتى لو اضطر للبقاء هذا الموسم، فلن يجدد عقده.

وقد يأتي رد باريس سان جيرمان على عرض ريال مدريد الثاني الليلة، وأكد التقرير أن النادي الفرنسي ينتظر عرض أعلى من 180 مليون يورو لبيع مبابي إلى ريال مدريد.