حرص سامي قمصان مدرب النادي الأهلي على تقديم اعتذار للجماهير على الإخفاق في بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن الفريق مع الصفقات الجديدة سيكون أفضل.

الزمالك نجح في التتويج بلقب الدوري المصري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة الماضية، فيما أنهى الأهلي موسمه في وصافه الترتيب ورفع رصيده إلى النقطة 76 بعد فوزه اليوم على أسوان.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "أعتذر لجمهور النادي الأهلي على الإخفاق في بطولة الدوري، ونعتذر عن أي تقصير حدث من جانبنا".

وتابع: "جلسة محمود الخطيب رئيس النادي، مع اللاعبين كان لها تأثير كبير جدًا، رمزنا يعطينا دفعة قوية وثقة جيدة، والخطيب يحملنا مسؤولية كبيرة جدًا بجانب مكانة الأهلي وقيمته".

وأردف: "هناك 3 بطولات قادمة، السوبر المحلي والإفريقي وكأس مصر، لو أنهينا الموسم بتحقيق الثلاث بطولات سنكون نجحنا بنسبة 95%، ولكن جماهير الأهلي لا ترضى غير بـ100%".

وأكمل: "ظروف مباراة اليوم أمام أسوان لم تساعدنا، وموسيماني كان يضع تصورا بإعطاء دقائق لكريم نيدفيد ولمحمود متولي، والدوري صفحة وأغلقت، ومع الصفقات الجديدة الفريق سيكون أفضل".

وأشار: "هذا ليس تقليلًا من اللاعبين، طموحنا دائما كبير، ونريد أن نصل ونحافظ على كل البطولات، ولذلك ضممنا لاعبين مهمين منهم من لعب في الدوري الانجليزي مثل بيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد إضافتين مميزتين".

وأضاف: "وصلنا لمستوى عالي جدًا.. نلعب في كأس العالم للأندية وواجهنا البايرن وسنواجه تشيلسي، طموحنا أن نحافظ على بطولة إفريقيا والفوز بالدوري، لدينا إصرار كبير جدا، وبعد كل إخفاق تكون هناك انطلاقة للأهلي، بداية من كأس مصر".

واختتم: "سيكون هناك اجتماع مع موسيماني من أجل تحديد فترة الإجازة، ونحتاج إلى جماهيرنا أن تكون خلفنا وبالأخص في هذا التوقيت أن يعطوا لنا الثقة وللاعبين".