اعترف تياجو سيلفا بأن قرار باريس سان جيرمان بالتعاقد مع سيرجيو راموس لمدة عامين جعله يشعر بالأذى.

وغادر البرازيلي النادي الفرنسي الصيف الماضي بعد انتهاء عقده وانضم بدلا من ذلك إلى تشيلسي وساعده في النهاية على الفوز بدوري أبطال أوروبا.

لكن في الموسم السابق، كان جزءًا من باريس سان جيرمان الذي وصل إلى نهائي تلك المسابقة، وخسر أمام بايرن ميونخ في لشبونة.

قبل الهزيمة، لم يجدد باريس سان جيرمان عقد سيلفا، مما سمح له بمغادرة النادي الذي قضى معه ثماني سنوات، وأفاد سيلفا في وقت سابق أن النادي أخبره بأنه ليس جزءا من المشروع ويمكنه المغادرة.

بعد مرور عام، قرر ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان تقديم عقد لراموس بعد انتهاء علاقة الإسباني الطويلة مع ريال مدريد.

ويعتقد سيلفا، البالغ من العمر الآن 36 عامًا، أنه بعد عدم منحه عقدا جديدا الصيف الماضي، كان من غير الاحترام منح راموس عقدًا طويلًا، نظرًا لأعمارهم المتشابهة.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد: الوضع لم يتغير!

قال سيلفا لشبكة ESPN: "ليس لدي أي شيء ضد سيرجيو راموس، لكن سيرجيو، في الوقت الذي عرضوا عليه فيه عقدًا لمدة عامين، كان في نفس عمري العام الماضي".

وأضاف: "لقد جعلني ذلك حزينًا حقًا، لم أتحدث عن ذلك مع أي شخص بعد، لأنه جعلني حزينًا حقًا لأنني شعرت أنني لم أفعل شيئًا للنادي".

وواصل: "مغادرتي هي صفحة تم طيها بالتأكيد، لكن في نفس الوقت أفكر كثيرًا في كل ما حدث".

وأردف: "أعتقد أنه كان من الممكن القيام بشيء آخر، لأنني لم أمضِ 8 أيام أو 8 أشهر مع باريس سان جيرمان، لقد مرت 8 سنوات مع الكثير من الانتصارات، والكثير من العمل ليكون قادرًا على التغيير، ووضع باريس سان جيرمان في المستوى الذي هو عليه اليوم".

وأتم: "أريد أن يفوز باريس سان جيرمان، لأن النادي يستحق كل الاحترام، ولكن، في ضوء الطريقة التي جرت بها الأمور، لدي هذا الشعور بالحزن وأشعر أنه كان من الممكن القيام به بشكل مختلف".