ألمح مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند أن إدينسون كافاني قد يعطى قميصه رقم 7 لكريستيانو رونالدو بعد عودة النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد.

أبلغ الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، نادي يوفنتوس أنه يريد مغادرة النادي في وقت سابق من هذا الأسبوع، وبعد أن ظهر مانشستر سيتي في البداية كواحد من المرشحين لتوقيعه، انقض مانشستر يونايتد لاختطاف الصفقة.

بعد ظهر يوم الجمعة، أكد مانشستر يونايتد رسميًا أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى أولد ترافورد بعد 12 عامًا من رحيله عن النادي في انتقال قياسي آنذاك إلى ريال مدريد.

اشتهر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، الملقب بـ CR7، بالقميص رقم 7 خلال فترته الأولى مع الشياطين الحمر، لكن المهاجم المخضرم كافاني يرتديه حاليًا.

الآن فرديناند - الذي تحدث بالفعل إلى رونالدو لإقناعه بتجاهل سيتي - قد ألقى تلميحًا إلى أن كافاني ربما يكون قد تخلى عن القميص المقدس، على افتراض أن قواعد الدوري الإنجليزي تسمح بذلك.

قال فرديناند في برنامج FIVE على YouTube: "مجرد التفكير في أن كافاني يمكن أن يكون البديل لرونالدو، إنه أمر لا يصدق".

وأضاف: "كافاني، يجب أن أقول، يا له من رجل! لقد رأى من كان قادمًا إلى المدينة وتخلّى عن القميص رقم 7".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو: يوفنتوس قصة حب كبيرة.. حاولت القتال لأجلكم وستبقون في قلبي إلى الأبد

ثم بدأ في التراجع ، وتابع: "ربما؟ أنا لا اعرف! هل يفعل ذلك أم لا؟، في نهاية اليوم، تعرف أن المشكلة قد تكون أن القمصان قد تم تسجيلها، ربما، وقد تكون هذه مشكلة، لذلك قد لا يكون قادرًا على أن يكون رقم 7 لذلك سنرى".

على الرغم من قبول عرض يونايتد لرونالدو من قبل يوفنتوس، لا يزال يتعين عليهم الموافقة على الشروط الشخصية مع المهاجم - على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يكون مشكلة - بينما يحتاج أيضًا إلى الخضوع لفحص طبي.

وصول رونالدو يكمل صيفًا رائعًا للشياطين الحمر، الذين وقعوا أيضًا مع رافائيل فاران من ريال مدريد وتعاقدوا مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند.

تنص قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز على أن إدينسون كافاني يجب أن يحتفظ بقميص مانشستر يونايتد رقم 7 طوال الموسم.

وإذا أراد كريستيانو رونالدو الحصول على القميص رقم 7، فيجب على كافاني الرحيل أو يجب أن يحصل يونايتد على إعفاء خاص من رابطة الدوري الإنجليزي.