علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني، على أنباء تعاقد النادي الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ارتبط اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد وسط رغبته في الرحيل وعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال بيتيس: "أفهم أن قضية مبابي مثيرة للاهتمام، ولكن لا يمكنني قول أي شيء، هذا الأمر يديره النادي وإدارته فقط".

وأضاف: "مبابي لاعب رائع، هذا صحيح، لكني أركز على نجوم ريال مدريد، فريقي رائع ويمكننا التنافس مع اي فريق في العالم".

وأشاد بلاعبي فريقه: "هازارد مهم جدًا بالنسبة لنا، فينيسيوس لاعب أساسي رغم أنه لم يبدأ أول مباراتين، لكنه فعل ما طلبته منه عندما دخل في المباراة الماضية".

وشدد: "لدينا نجوم كبار في ريال مدريد، الأمور ليست سهلة، أصعب شيء بالنسبة للمدرب لكن الأمر جيد بالنسبة للفريق، يجب أن تمتلك أكثر من لاعب في كل مركز".

طالع أيضًا.. أنشيلوتي عن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد: الآن هو في النادي الذي يحبه

وعن المقارنة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ومالك ميلان الأسبق وبيرلسكوني: "لا أعرف أيهما غيّر كرة القدم أكثر من غيره، لكن بالنسبة لي كان من حسن حظي العمل مع هذين الناديين الرائعين ومع هؤلاء الأشخاص".

وبشأن تجديد عقد كاسيميرو: "ربما كان يجب أن أستخدمه أكثر من ولايتي الأولى، لقد أخبرني بأنه يحترمني كثيرًا، وأخبرته أنني من الممكن أن أفشل في اختياراتي، لكنني مقتنع به تمامًا واليوم هو لاعب هام للغاية في فريقنا، نحن بحاجة إلى ذكائه، لقد تحسن كثيرًا في الدفاع ومع الكرة".

وعن مواجهة ريال بيتيس: "سنواجه فريقًا يلعب بشكل هجومي جيد، عزز صفوفه ولديه مدرب خبير، علينا أن نتطور في الدفاع، المفتاح للفوز سيكون الدفاع الجيد، لأننا لدينا هجوم جيد جدًا".

واختتم: "الدوري الإسباني ما زال طويلًا، نحن لا نعتمد على التعادل ولا يمكننا أن نشعر بالسعادة إذا حققنا التعادل في أي مباراة، هذا لا يحدث في ريال مدريد، رغم أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون جيدًا".