كشف ريو فرديناند عن حديثه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الأنباء التي أشارت لاقترابه من مانشستر سيتي.

فرديناند زامل رونالدو في مانشستر يونايتد وغالبًا ما أشاد بعقلية نجم يوفنتوس، وقد أظهر رد فعله عن أنباء مفاوضات البرتغالي مع السيتي.

وقال فرديناند: "سير فيرجسون كان سيكره رؤية كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر سيتي، مثله مثل أي شخص ارتبط ارتباطًا طويلاً بالنادي".

وأضاف: "اتصلت برونالدو على الفور وسألته ماذا يحدث، أخبرني أنك تكذب، كانت المحادثة كلها لا لا لا، أنا أحب المشجعين وأنا هو أنا، من فضلك أخبرني أنك لن تذهب".

وأردف: "آمل أن يكون هناك إعلان وهو إعلان واحد الذي سأكون سعيدًا به، هذا هو الأفضل، رأينا تعاقدات عظيمة هذا الصيف، نأمل أن نجلس هنا وننتظر صفقة قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية ونأمل أن يجد مانشستر يونايتد ما يبحث عنه".

وقد نشر ريو فرديناند مقطع فيديو مضحكًا على وسائل التواصل الاجتماعي، على ما يبدو كرد فعل على اقتراب مانشستر يونايتد من كريستيانو رونالدو.

أصبح مانشستر يونايتد فجأة هم المرشحون للتعاقد مع بطلهم السابق بعد انسحاب مانشستر سيتي بعد انسحابهم من سباق التعاقد.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يتلقى عرضًا رسميًا من مانشستر يونايتد لشراء كريستيانو رونالدو

اعترف ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن رونالدو يريد الخروج من تورينو، وبدا الأمر وكأنه سيتوجه إلى مانشستر سيتي.

لكن يُقال إن مانشستر يونايتد يجري الآن محادثات، ومن الواضح أن زميل رونالدو السابق في فريق الشياطين الحمر فرديناند سعيد.

في مقطع فيديو قصير على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فرديناند في البداية في وجه متجهم قبل أن يبتسم بابتسامة عريضة بينما أومأ برأسه.

لم يستخدم المدافع السابق أي كلمات للتعليق على الفيديو، وبدلاً من ذلك وصفه فقط: "……."

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن عددًا من زملاء رونالدو السابقين في مانشستر يونايتد لعبوا دورًا في إقناعه بإزدراء مانشستر سيتي وعدم التوقيع له.