رد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض.

وكان ميدو قد وجه انتقادا أمس إلى لاعبي نادي الزمالك بعد مواجهة الإنتاج الحربي، والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين دون رد وتوج بلقب الدوري المصري رسميًا، حيث ركض لاعبو الفريق نحو الجماهير في المدرجات واحتفلوا معهم، وأثناء ذلك كانت الجماهير توجه هتافات مسيئة للأهلي ومعهم بعض اللاعبين. (طالع التفاصيل من هنا)

ليقوم شيكابالا بكتابة تغريدة مبهمة عبر حسابه بموقع "تويتر"، جاء فيها: "شكلنا هنشوف صورة تانية في الجونة"، في إشارة منه إلى الصورة التي نشرها ميدو قبل عدة أشهر مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في رحلة صيد بمنتجع الجونة.

وقال ميدو خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة: "لن أرد على حديث شيكابالا، أنا في حياتي لم يدخل بيتي أحد أو أكلت معه عيش وملح وأرد عليه لكي نضحك الناس علينا، أنا كنت أنتقد تصرفًا عامًا، وأنه لا يصح أن يتصرف اللاعبون بهذا الشكل بعد فوزهم".

وأتم: "نحن كبرنا الآن وكل شيء أصبح محسوبًا علينا، وأصبح جزءًا من عملنا أن نوصل رسالة للشباب الصغير، ولكن شيكابالا أخي الصغير ولن أضحك الناس علينا، أسهل شيء أن نرد على بعض ولكن الأصل يقول أننا لا يجب أن نضحك الناس علينا".

يذكر أن الزمالك والأهلي سيخوضان مواجهتين اليوم أمام البنك الأهلي وأسوان، في تمام التاسعة مساء، بالجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.