بات من المنتظر أن ينهي الزمالك ملف مسابقة الدوري المصري الممتاز بمباراة الجمعة مع البنك الأهلي، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه.

وستتجه البوصلة إلى الاستعداد للموسم الجديد سريعا، بجلسة الإعداد الفني والإداري التي تجمع بين حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي.

وأعلن حسين لبيب رئيس الزمالك عن جلسة ستجمعه بالفرنسي باتريس كارتيرون يوم السبت المقبل لمناقشة احتياجات الفريق في الموسم الجديد.

وعلم "بطولات" أن جلسة السبت المقبل ستشهد تقديم تقرير شامل من إدارة النادي عن أسماء الصفقات المقبلة بقائمة تضم أكثر من اسم لاعب في كل مركز.

ويأتي ذلك بعد استلام اللجنة تقرير في وقت سابق من المدرب الفرنسي عن احتياجاته الفنية في كل مركز في الموسم المقبل لتعزيز صفوف الفريق، سيكشف "بطولات" عن تفاصيلها في وقت لاحق.

طالع أيضًا.. الزمالك: اتحاد الكرة أخطرنا بتسلم درع الدوري عقب مواجهة البنك الأهلي

وسيناقش مسئولو الزمالك مع كارتيرون الأمر لبدء التحرك نحو خطوات الحسم في ملف الصفقات والوصول لصيغة اتفاق مع الأندية حول طلب ضم لاعبيها المرغوب في الحصول على خدماتهم الموسم المقبل.

كما سيتم التطرق حول ملف المعارين والأسماء التي يريدها، وسبق وتم الاستقرار على عودة مصطفى فتحي المعار لسموحة، ومحمد صبحي حارس الفريق المعار للاتحاد السكندري، بجانب استعراض موقف عودة عمر السعيد المعار للجونة، وكريم بامبو المعار للبنك الأهلي، ومحمد أوناجم المعار للوداد المغربي والذي من المنتظر أن يحسم موقفه بشكل نهائي سواء بالعودة للزمالك بعدما طلب مهلة لحسم أمره سواء بالعودة أو التفاوض حول استمراره مع الوداد.