أكد الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، أن منافسي النادي الملكي في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لا يُمكن الاستهانة بهم.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات ريال مدريد في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022/2021

وكانت قرعة دوري الأبطال، والتي سُحبت اليوم الخميس في إسطنبول، أسفرت عن تواجد النادي الملكي في المجموعة الرابعة بجانب إنتر ميلان وشاختار دونستيك، فضلًا عن شريف تيراسبول (طالع نتائج القرعة).

وقال بوتراجينيو لـ"ريال مدريد تي في": "أود أن أقول أولًا أنه من دواعي سروري دائمًا أن أكون في القرعة لهذه المسابقة، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا".

وأضاف: "هذا الموسم سوف نحظى بدعم جماهيرنا بعد غيابهم في العام الماضي، إنهم يعلمون إنهم مهمين جدًا للاعبينا".

وواصل: "في العام الماضي لعبنا ضد إنتر ميلان وشاختار، ورأينا بالفعل مدى صعوبة مواجهتهم، وهذا العام الأمور لن تكون سهلة، ومباراة تيراسبول ستكون مهمة أيضًا، سيكون فريقًا صعبًا للغاية، علينا أن نكون مُستعدين، في دوري أبطال أوروبا لا توجد أي مباريات سهلة، ونحن هدفنا التأهل إلى دور الـ16".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو عن إمكانية انضمام مبابي لـ ريال مدريد: علينا الهدوء والانتظار

وأردف: "إذا كنا في مستوانا، فنحن نثق تمامًا في لاعبينا، يُمكننا التنافس ضد أي فريق، المهم أن نكون على ما يُرام، نعرف مدى صعوبة اللعب ضد إنتر ميلان، وتيراسبول سيكون لديهم أكبر قدر من الحافز".

واستكمل: "نحن نتطلع جميعًا إلى اللعب في ملعبنا وأمام الجماهير، إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، نحن نأمل أن يأتي المزيد من المُشجعين إلى الملعب، لأننا نريد أن نكون معهم ونشاركهم شغف هذه الليالي الأوروبية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن أكثر من ربح لقب دوري أبطال أوروبا، وهذا أمر يُجبرنا على بذل قصارى جهدنا للدفاع عن ذلك، نحن فخورين بالدفاع عن قميص ريال مدريد، هذه المسابقة مهمة لنا للغاية".