يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة أسوان غدًا في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمباراة أسوان المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الأكبر محليًا.

طالع أيضًا.. أولى صفقاته الصيفية | رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع كريم فؤاد لمدة 5 سنوات

وخاض الأهلي مرانه الختامي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد أن استأنف الفريق تدريباته عقب الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس.

محاضرة بالفيديو:

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، محاضرة فنية مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة أسوان غدا.

موسيماني والجهاز الفني

انتظام بدر بانون في التدريبات

انتظم بدر بانون مدافع الفريق في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس.

وتعافي بدر بانون من آلام الأسنان التي أبعدته عن قائمة الفريق في مباراة الجونة التي أقيمت أمس الأول.

بدر بانون

وحصل اللاعب خلال الأيام الماضية على بعض الأدوية التي ساعدته في التخلص من تورم الوجه نتيجة آلام الأسنان.

حمدي فتحي يكتفي بجلسة في الجيم

اكتفى حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء جلسة علاج طبيعي وتدريبات استشفائية في الجيم، للتخلص من إجهاد في العضلة الخلفية، وذلك على هامش  المران الجماعي للفريق اليوم.

حمدي فتحي

ويواصل حمدي فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من آلام العضلة الخلفية التي شعر بها أثناء مباراة المصري ببطولة الدوري الممتاز، وأدت إلى استبداله بين الشوطين ثم خضع بعدها لفحوصات طبية.

انتظام أجاي

انتظم جونيور أجاي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

واكتفى أجايي خلال الأيام الماضية بأداء برنامج علاج طبيعي في الجيم، على هامش مران الأهلي الجماعي للتخلص من التهاب العضلة الخلفية.

وشارك أجاي في جميع فقرات المران الجماعي للأهلي اليوم، بعد تعافيه وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني.

جونيور أجايي