قال محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، إنه تعامل مع المقطع المصور لعدد من لاعبي الأهلي أثناء حديثهم عنه، بمحمل شخصي، كما قرر أن يكون الرد داخل الملعب.

وأضاف الونش في تصريحات تلفزيونية لفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "فيديو سخرية لاعبي الأهلي مني زادني إصرارًا، ومعظم من ظهروا فيه أصدقائي، واعتذر لاعبان منهم وأكدوا لي أن الحديث كان مجرد مزاح".

طالع | الونش: انضممت لـ الزمالك وهو مفكك.. وكارتيرون استكمل عمل باتشيكو

وأكد: "انضمامي لمنتخب مصر الأولمبي كان مفاجأة بالنسبة لي، وكان هدفي أن أعطي مليون بالمائة من مجهودي كي أثبت جدارتي، واستطعنا أن نجمع الفريق على قدر استطاعتنا بمساعدة رمضان صبحي الذي كان له بصمة واضحة".

وأردف: "لم تقع أي مشاكل في معسكر منتخب مصر الأولمبي، اللاعبون جميعًا كانوا ملتزمين جدًا، ولم تحدث أي أزمة بسبب شارة القيادة، حجازي كان قائدًا بمعنى الكلمة ورمضان لم يفتعل أي أزمة".

وواصل الونش: "رمضان صبحي كان نقطة مؤثرة في تأهل منتخب مصر إلى الأولمبياد وكان طبيعي تكريمه بأن يحمل شارة القيادة في طوكيو".

وعن تأثر منتخب مصر الأول بغياب محمد صلاح ومحمد النني، قال: "أي لاعب سيغيب سيكون مؤثر جدًا، وهما من القوام الرئيسي للمنتخب، ولكن باقي اللاعبين في مستويات متقاربة، وصلاح قيمة كبيرة ويصنع الفارق ولكن رغما عنا سنكون في موقف خارج عن إرادتنا وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونستطيع الفوز في المباريات المُقبلة".

وأتم: "تجديد تعاقدي لم يستغرق ساعتين، بالتأكيد كانت لدي عروض كبيرة، ولكني أرجأت الأمر للإدارة، والكابتن حسين لبيب قدر الموقف ورغم الأزمة المادية أبلغني بتعديل قيمة عقدي المادية".

وعاد للحديث عن المنتخب الأولمبي: "كنا مرهقين جدًا قبل مباراة البرازيل، وكانت الإجراءات الإحترازية صعبة جدًا ويغلقون صالات التدريب، والمباريات كان رتمها عالي والركض فيها كثير".

واختتم: "كان عندي أمل أن نتخطى البرازيل، ولكن اللاعبين لم يبخلوا بنقطة عرق، والفريق الذي فاز علينا هو من حصل على البطولة".