أعرب الدولي الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، عن سعادته البالغة، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لناديه، بعد تمديد تعاقده مع النادي الملكي.

ريال مدريد، أعلن أمس الثلاثاء، تجديد عقد فالفيردي لمدة 6 سنوات أخرى، حيث سيظل مع النادي الملكي، حتى 30 يونيو 2027.

وقال فالفيردي: "أنا سعيد وفخور للغاية، أنا سعيد جدًا من أجل والديّ وزوجتي وابني، لأنهم هم من يناضلون معي".

وأضاف: "إنها خطوة كبيرة لي ولعائلتي لأننا نستطيع الاستمتاع بكل لحظة، إن مواصلة لعب المباريات مع ريال مدريد هو حلم، وآمل أن أفوز بمزيد من الألقاب مع الفريق".

وواصل: "أنا ليس لديّ حدود، وأحاول الاستمتاع دائمًا، سأحاول تقديم أفضل ما لديّ داخل الملعب وخارجه، أنا أود أن أكون مثالًا يحتذى به للأطفال، أريد مواصلة النمو ومحاولة الفوز بكل شيء مع هذا الفريق، سأحاول أن أجعل ريال مدريد أكبر كفريق، وأريد الاستمتاع بكل لحظة في التدريب وكل مباراة ألعبها في البرنابيو".

اقرأ أيضًا.. ناتشو يواصل الغياب عن تدريبات ريال مدريد قبل مباراة ريال بيتيس

وأردف: "أنا لا أستطيع وصف ما أشعر به، ولكنني سأقدم روحي من أجل الفريق ومن أجل ريال مدريد وكل شخص يسعى طوال الأسبوع للحصول على تذكرة للذهاب إلى الملعب، تلك هي طريقة تفكيري وما أريد أن أقدمه للجماهير".

وعن اقتراب رؤية جماهير ريال مدريد في المدرجات، قال: "أنا أقول دائمًا إن المشجعين يمنحونك الطاقة عندما تكون المباراة معقدة أو عندما لا تسير الأمور على ما يرام".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إن تشجيع كل شخص في الملعب يمنحك الطاقة لمواصلة القتال، للجري والنضال حتى اللحظة الأخيرة، عودة الجماهير في المباراة ضد سيلتا هو نبأ سار جدًا للفريق، وسنستمتع كثيرًا بتلك اللحظة، وسنحاول الفوز من أجل الجماهير".