أكد فادي فريد لاعب البنك الأهلي، أن فريقه سيبدأ الموسم المقبل بشكل أفضل، مشيرًا إلى أنهم تعرضوا لضغوط كثيرة بنهاية الموسم الجاري.

البنك الأهلي ضمن التواجد في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما تعادل سلبياً مع الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فريد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "كان موسم طويل واللاعبون بذلوا مجهودا، وكذلك الجهاز الفني عمل معنا بقوة، بداية من الكابتن محمد يوسف في الفترة الأولى، وخالد جلال وكريم حسن شحاتة جميعهم تعبوا معنا، بالإضافة إلى مجلس الإدارة الذي كان دائما يدعم الفريق، والحمد لله تحقق الهدف".

وعن سبب تذبذب الفريق: "بداية الدوري كان هناك عدم انسجام، والفترة قبل المسابقة لم تتدرب فترة طويلة، وأنا أيضًا تدربت مع الفريق 12 يومًا فقط وشاركت في أول مباراة كانت أمام وادي دجلة، ومن وجهة نظري أن ملعب العباسية صعب، عندما قمنا بتغيير الملعب فرق معنا".

وأكمل: "سبب فوز الفريق بعد ذلك كان الضغط الرهيب الذي تعرضنا له خاصة في الفترة الأخيرة، كنا نريد حصد الثلاث نقاط بأي طريقة".

طالع أيضًا.. رئيس البنك الأهلي: كنا على ثقة في البقاء بالدوري الممتاز

وأردف: "الموسم المقبل أرى أن البداية ستكون أفضل لنا لأننا لن نلعب بنفس الضغوط التي مررنا بها في نهاية الدوري الحالي، لأن الأنسجام حدث فقد لعبنا موسم كامل مع بعضنا البعض، خضنا 10 مباريات دون هزيمة، فزنا في ثلاث مباريات وتعادلنا في 7".

واختتم: "كابتن خالد ومجلس الإدارة أكيد يرون أن هناك مراكز تحتاج للتدعيم، والحمد لله النادي لديه القدرة المالية لشراء اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق".

جدير بالذكر أن البنك الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في المباراة الختامية بالدوري المصري والمحدد إقامتها يوم الجمعة المقبل.