وجهت الإدارة القانونية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدعوة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لحضور ورشة عمل تستهدف مناقشة الآلية الخاصة بالتحاق اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة الأجندة الدولية المُقبلة.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول في الفترة من 28 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل ويتخلله مباراتان رسميتان مع منتخبي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر في بداية منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

ويجد منتخب مصر صعوبة في استقدام اللاعبين المحترفين في أوروبا على رأسهم محمد صلاح، بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي رسميًا عدم السماح للاعبين الأجانب مغادرة المملكة المتحدة إلى بلادهم المدرجة ضمن القائمة الحمراء بسبب فيروس كورونا.

طالع أيضا.. بعد أزمة صلاح.. بطولات يوضح موقف المحترفين من الانضمام لمنتخب مصر

ونقلا عن صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اتحاد كرة القدم، أكد في بيان رسمي، أن ورشة العمل، تعقد اليوم الأربعاء، عبر تنقية الاتصال المرئي، بحضور ممثلين عن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولجنة المسابقات.

وتتوقف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة، 27 أغسطس الجاري، على أن تعود يوم 11 سبتمبر المقبل.

ويلعب نجمنا المصري أحمد حجازي ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، وهو ضمن اللاعبين المحترفين في قائمة منتخب مصر لخوض المعسكر المُقبل، وسيتحدد على خلفية نتائج هذا الاجتماع موقف مشاركة اللاعب من عدمه مع الفراعنة.