كشف سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، عن تلقيه رسالة من فرجاني ساسي لاعب الأبيض السابق، بعد التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك انتصر علي الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وتوج ببطولة الدوري بعد وصوله إلى النقطة 79.

طالع | نائب رئيس الزمالك: جلسة خلال ساعات لتجديد عقد كارتيرون بعد التتويج بالدوري

وقال الجزيري خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تلقيت رسالة من فرجاني ساسي وقال لي (مبروك)".

وتابع: "فرجاني تواجد في النادي صحيح، كان لديه مشاكل مع الإدارة، ولكن لا ننسى أنه في يوم من الأيام ارتدى قميص الزمالك ولعب مع الفريق".

فرجاني كان قد رحل عن الزمالك في يناير الماضي إلى صفوف الدحيل القطري، بعدما فشل مسؤولو الأبيض في تجديد تعاقده.

وأضاف: "كان هدفنا تحقيق بطولة الدوري ووفقنا في حصد اللقب، توجد منافسة شريفة وحصلنا على البطولة بعد مجهود وتعب عام كامل".

وواصل: "أحترم قرارات المدير الفني سواء شاركت أم لا، ولا أفتعل أي مشاكل، المقبل سيكون أفضل، وهناك بطولات كثيرة سنلعب على الفوز بها".

وأكمل: "يوم مهم في حياتي، حصلنا على الدوري عن استحقاق، أهنئ جماهير الزمالك، شعر ببعض الآلام قبل المباراة ولكني تحاملت على نفسي في لحظة تاريخية مثل هذه، وفضلت أن أتواجد في المباراة".

وأتم: "إذا كنت قصرت في أي شئ أعتذر، ولكني كنت أود أن أشارك اللاعبين في هذه اللحظة التاريخية والقادم أفضل، وإن شاء الله سأتواجد في معسكر منتخب تونس وسأقدم الإضافة المطلوبة".

واختتم: "ليس لي دخل بعدم دفع الزمالك المستحقات للمقاولون العرب في صفقة شرائي، أنا مستمر مع الزمالك الموسم المقبل وسعيد جدًا مع الزمالك وأرتاح مع الفريق".