تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأول عقب مواجهة الجونة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب الأخير باستاد خالد بشارة بالجونة.

طالع.. فيديو | الأهلي يتعادل مع الجونة في مباراة مثيرة ويكتفي بوصافة الدوري المصري

وقال الخطيب في حديثه مع اللاعبين: "اليوم أتيت خصيصًا للمباراة، أشكركم جدًا وأشكر كل لاعب منكم والجهاز الفني، هذا الموسم كان صعبًا جدًا".

وأضاف: أحداث الموسم ومواعيده لم نرها في أي مكان بالعالم، جميعكم تعرضتم لإجهاد، ليس بدنيًا فقط، ولكن ذهنيًا أيضًا، هذا الموسم هو أكثر المواسم من حيث البطولات التي مررتم بها، وخلقت لديكم إجهاد ذهني قبل البدني".

وأردف: "نحن كإدارة نقدر ذلك جدًا، كما تقدره الجماهير أيضًا، جمهور الأهلي لديه إدراك ووعي ويرى ما حدث، ومتأكد من مساندته لكم، أنت سبب سعادة الناس خلال الفترة الماضية".

واستكمل الخطيب حديثه للاعبين قائلًا: "هذا حق الجمهور عليكم، أنتم سبب في سعادة الناس، وشعورهم بالفخر بكم وبالنادي الأهلي".

وواصل: "عندما يفقد النادي الأهلي بطولة ينطلق منها، البطولات المقبلة كثيرة، يجب أن تسعدوا جماهيركم، يوجد ظروف خارجة عن إرادتكم وإرادتنا وإرادة الجميع، لذلك أقول لكم الجماهير ترى وتعرف".

وعاد ليضيف: "يجب أن نفكر في بعض المباريات، كان يجب أن يزيد التركيز من جانبنا بعض الشيء، أحيانا لا يوجد توفيق وهذه هي كرة القدم، وأكرر شكري مرة أخرى، كلكم محل ثقة بالنسبة لنا كبيرة جدًا".

محمود الخطيب مع اللاعبين

واستكمل: "لا تنسوا يا رجال أنكم حققتم الرباعية وأبطال إفريقيا مرتين متتاليتين وهذا لا يحدث كثيرًا، حصلتم على المركز الثالث في كأس العالم للأندية لثاني مرة، هذا هو النادي الأهلي، لا تنسوا أنكم أبطال السوبر، ارفعوا رؤوسكم".

واستطرد: "منذ سنة ونصف أو سنتين، قلت لكم أنتم أفضل مجموعة لاعبين في القارة الإفريقية، لأنني أعلم قدرتكم، أعتقد أن هذا الكلام حقيقي ويظهر الآن، لا تجعلوا أحد يسرق فرحتكم".

وأتم: "الجمهور الذي يهتف لكم اليوم له حق علينا، هذا الجمهور هو الشريك معنا والسند معكم، صانع بطولاتكم وبطولات النادي الأهلي منذ 1907، هذا هو النادي الأهلي والتاريخ الكبير، وارد أن تمر بطولة منا كل بضعة أعوام، ولكن يوجد بطولات كثيرة مقبلة ويجب أن نسعد الجماهير".

وأكد: "رغمًا عنا، الأهلي لا يترك حقه، لا أريد أن أعلق على هذا الكلام حاليًا، نحن قصرنا معكم وكنا يجب أن نحتفل بالبطولة التاسعة والعاشرة وبرونزوية كأس العالم، ولكن كان لا يوجد وقت ولكن (حقكم علينا)، سنصنع احتفالية نكرمكم فيها لأنكم تستحقون ذلك، فكروا فيما هو قادم لإسعاد الجماهير وكتابة تاريخ جديد لكم وأنتم تستطيعون فعل ذلك".

واختتم: "الموسم الحالي انتهى وفكروا في المقبل، سيكون هناك تكريم للفريق، وسنرى الموعد المناسب ليكون الكل حاضرًا في هذه الاحتفالية".