أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، مواعيد الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري المصري، بمباراة طلائع الجيش والمصري، التي ستقام في التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد حرس الحدود.

اقرأ ايضًا.. صور | جنش يدعم الزمالك قبل مباراة الإنتاج الحربي من الملعب

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وأسوان، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على استاد السلام.

فيما سيلتقي الزمالك والبنك الأهلي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على ستاد بتروسبورت.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، في السابعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على استاد السويس الجديد.

فيما تُقام مباراة سموحة ومصر المقاصة، في الخامسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على ستاد الإسكندرية.

وتُقام مباراة بيراميدز وغزل المحلة، في الخامسة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على ستاد الدفاع الجوي.

ومباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري، في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على استاد المقاولون.

فيما يلتقي الإنتاج الحربي ووادي دجلة، في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على استاد السلام.

وأخيرًا إنبي مع الجونة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من المسابقة، على استاد بتروسبورت.

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري