لم يؤكد جناح ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا ومنتخب موزمبيق، لويس ميكيسوني، انتقاله إلى النادي الأهلي، لكنه اعترف برغبته في العمل مرة أخرى مع المدرب، بيتسو موسيماني.

وارتبط اسم ميكيسوني بالانتقال إلى الأهلي، وأفادت مصادر داخل القلعة الحمراء ونادي سيمبا لـ "btolat.com" أن اللاعب الموزمبيقي قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى الأهلي.

وأعلن سيمبا في بيان رسمي قبل أيام عن رحيل ميكيسوني عن الفريق التنزاني دون تحديد وجهته ولكن أكد على أنه اتفق مع نادي خارجي على انتقال اللاعب. (طالع التفاصيل)

وعلق ميكيسوني على مستقبله في تصريحات لصحيفة "Opais" الموزمبيقية، وقال: "ما زال لم يحسم بعد، سيتم ذلك في غضون أيام قليلة، سأسافر مع وكيلي لدراسة بعض العروض التي تلقيتها في الفترة الأخيرة".

وتابع: "لدي بعض الاتصالات من الأندية الإفريقية، ولكن هناك بعض الاهتمام من قبل الأندية الأوروبية".

وأضاف: "في الأيام القليلة المقبلة، ستعرفون خطوتي المقبلة، الآن أركز على اتخاذ أفضل قرار ممكن وحسم مصيري".

وعن أنباء توقيعه مع الأهلي: "إذا كان قراري هو الانتقال إلى هناك، سأعلن عن ذلك، سأحاول أن أثبت للمدرب (موسيماني) أنني عندما كنت في صن داونز، كنت لاعبًا مختلفًا وإذا كان لدي المزيد من الوقت، لكان بإمكاني إظهار المزيد من إمكانياتي".

وأتم: "إذا انتقلت إلى الأهلي مع بيتسو موسيماني، سأعلن ذلك للجميع، إنه أحد أكثر المدربين احترامًا في قارة إفريقيا، لذا من الجيد دائمًا أن أكون مع الأفضل".