كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الأيام القليلة المقبلة من موسم الانتقالات الصيفي الحالي، قد تشهد موافقة باريس سان جيرمان على رحيل اللاعب كيليان مبابي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وحاولت إدارة باريس سان جيرمان التوصل إلى اتفاق مع مبابي حول تجديد عقده، ولكنها فشلت في إقناعه حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ميسي قد يشارك في مباراة باريس سان جيرمان وريمس

وحسب شبكة "rmcsport" الفرنسية، فإن المفاوضات الخاصة بتجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان ما زالت متعثرة.

وأوضحت أن تلك المحادثات متعثرة بدرجة أن باريس سان جيرمان قد يوافق على بيع مبابي قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اهتمام ريال مدريد بضمه.

وأشارت إلى أن العرض الأخير من سان جيرمان لتجديد عقد مبابي تمثل في عقد مدته 5 سنوات، إلى جانب عام اختياري آخر، مع زيادة في الراتب ولكن سيظل في المرتبة الثالثة خلف ليونيل ميسي ونيمار.

وأفادت أن رد فعل مبابي تجاه ذلك العرض لم يكن إيجابيًا، مما يضع باريس سان جيرمان في مأزق، حيث سيصبح متاحًا بالمجان نهاية الموسم الحالي، ما لم يتم بيعه هذا الصيف.

وفيما يتعلق بإمكانية رحيل مبابي عن سان جيرمان قبل 31 أغسطس الحالي، تظل هناك عقبتان كبيرتان، الأولى إنه سيتعين على ريال مدريد تقديم عرض مغرِ، والثاني يجب على النادي الفرنسي تقبله.

وأكدت أن إدارة ريال مدريد مستعدة لتقديم عرض كبير من أجل ضم مبابي، وفي حالة موافقة باريس سان جيرمان، فإن احتمالية رحيل اللاعب الفرنسي إلى النادي الإسباني ستكون كبيرة.

وذكرت في الوقت نفسه أن باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض من ريال مدريد حتى الآن، حيث أن نادِ واحد فقط قد تقدم بعرض في الأسابيع القليلة الماضية، وهو إنجليزي، دون الكشف عن هويته.

وإذا لم يصل العرض المناسب وكان كيليان مبابي لا يزال باريسيًا في 1 سبتمبر، فإن سان جيرمان سيعيد مفاوضات تجديد عقده على الأقل حتى شهر يناير المقبل، حيث سيكون مبابي قادرًا حينها على التسجيل رسميًا مع نادِ جديد من أجل المغادرة في يونيو.