عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ويختتم الفريق اليوم استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، المقررة إقامتها غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري المصري.

وشهدت الجلسة حديثًا مطولًا من كارتيرون مع اللاعبين لحسم مباراة الغد أمام الإنتاج الحربي في وقت مبكر، حيث حرص كارتيرون على تحفيز اللاعبين لحسم المباراة والبطولة لصالحهم.

كما خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، التي شهدت حالة من الجدية والتركيز الشديد بين اللاعبين قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الإنتاج الحربي ببطولة الدوري الممتاز.

وخضع اللاعبون إلى مجموعة من تدريبات الإطالات قبل انطلاق المران الجماعي.

طالع | وائل رياض: المقارنة بين الدوري المصري ودوري الأبطال "بائسة".. كفى تضليل!

وحرص كارتيرون المدير الفني للفريق على قيادة الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين.

بينما قام الجهاز الفني بتخفيف الحمل البدني للاعبين على هامش المران الجماعي للفريق مساء اليوم الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وقسم الجهاز الفني للزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران، حيث خاض الفريق مجموعة من التدريبات البدنية الخفيفة بالكرة وبدون الكرة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 76 نقطة، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز في مواجهة الإنتاج من أجل التتويج بالبطولة