أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي ‏تتوجه إلى الغردقة في السابعة والنصف مساء اليوم استعدادًا لمباراة الجونة.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الجونة في التاسعة من مساء ‏غد الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة في بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

اقرأ أيضًا | خاص.. اتجاه في الأهلي لفسخ عقد أجاي

وشهدت قائمة الأهلي عودة محمد شريف مهاجم الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، فيما يغيب طاهر محمد طاهر للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، بعدما حصل اللاعب على بطاقة صفراء في لقاء فريقه الأخير أمام المصري البورسعيدي.

كما يغيب حمدي فتحي عن المباراة بسبب الإصابة التي اشتكى منها في لقاء المصري، حيث اشتكى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة الجونة خوفًا من تفاقم إصابته، بالإضافة إلى بدر بانون ووليد سليمان وجونيور أجاي ومحمد محمود وناصر ماهر ومحمود متولي وحمزة علاء لوجهة نظر فنية.

قائمة الأهلي أمام الجونة

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، مروان محسن، أيمن أشرف، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة، صلاح محسن، علي معلول أكرم توفيق، والتر بواليا، محمد هاني، أحمد ‏نبيل كوكا، سعد سمير، كريم نيدفيد، أحمد رمضان بيكهام، محمد شريف.

وكان الأهلي قد خاض مرانه اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد محاضرة فنية بالفيديو، عقدها موسيماني مع لاعبي الفريق، وتضمنت عرض مجموعة من الفيديوهات لفريق الجونة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري.

ويدخل الأهلي مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: "مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي – المصري".

وتعادل الأهلي في 9 مواجهات أمام "وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش"، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.