علق كارل هاينز رومينيجه أسطورة بايرن ميونخ والرئيس التنفيذي السابق للنادي، على موقف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو يرغب بالرحيل عن يوفنتوس حسب التقارير الصحفية، كذلك النادي الإيطالي حتى الآن ينتظر العرض المناسب للتخلي عن أسطورة البرتغال بدلًا من رحيله مجانًا بنهاية الموسم.

طالع أيضًا.. تقارير: رونالدو يخبر وكيله بالبحث عن مخرج من يوفنتوس

كارل هاينز رومينيجه في تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية، قال: "المشكلة الأكبر ستكون في راتب رونالدو، من يستطيع تحمله؟".

وأضاف: "يحصل رونالدو على ما يصل إلى 35 مليون يورو صافي، ويكسب على مدار الموسم ما يصل إلى 70 مليوناً، ولا أعرف من يستطيع فعل ذلك".

وأكمل: "ربما باريس سان جيرمان أو الأندية الإنجليزية، لكن في الحقيقة هذا التطور غير صحي في الأساس. ويجب على الاتحاد الأوروبي النظر في هذا الأمر ووضع بعض المعايير والقيود".

وشدد: "في هذه اللحظة يتم تضخيم التكاليف والمقابل المادي لكل لاعب، ولكن إذا لم يتم تنظيم ذلك بشكل صحيح، فستواجه كرة القدم وقتًا صعبًا للغاية".

وأردف بالحديث عن أسطورة هولندا آرين روبن: "بعد الانتقادات التي تلقاها في 2012، كان تقريبًا جاهز للرحيل، لكننا طلبنا منه الصمود".

وواصل أسطورة بايرن ميونخ: "بعد عام كان هو صاحب الهدف القاتل أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد كان طموحًا للغاية، وساعدناه على ذلك بالإضافة للمدرب يوب هاينكس".

وقارن بين روبن وساني قائلًا: "ساني الآن يتلقى العديد من الانتقادات، لم يعجبني في البداية، وأشعر بالأسف من أجله، لكنه يحاول جاهدًا ويسعى لاكتساب الثقة الغائبة عنه، ومع رسوم انتقاله وبالنظر لمستواه، فإن انتقادات الجماهير تزداد عليه".

واختتم: "أتمنى أن يحدث معه ما حدث مع روبن، أتمنى استغلال كل دقيقة في الملعب من أجل إثبات نفسه والرد على من يشكك في قدراته".