أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة، أن فريقه كان بإمكانه المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز مع الأهلي والزمالك، لافتا إلى أن اللقب لم يُحسم حتى الآن لصالح الفارس الأبيض.

وقال أحمد ناجي خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "سموحة كان يُمكنه المنافسة على بطولة الدوري المصري هذا الموسم وبشراسة، الفريق تعادل 19 مباراة، لو كان فاز في 9 أو 10 كان سينافس الأهلي والزمالك على اللقب".

طالع أيضا.. فرج عامر عن علاقته بـ الخطيب وحسن حمدي: لسنا أشرار.. وسنلجأ للمحكمة الرياضية بسبب الكونفدرالية

وعلق أحمد ناجي على رفض ليفربول السماح لـ محمد صلاح بالانضمام إلى منتخب مصر، قائلا: "الجماهير أصبحت تملأ الاستادات وحصلوا على اللقاح، وأعتقد أن اللاعبين أيضا حصلوا على اللقاح، أتمنى أن هذا الخبر يكون غير صحيح".

وأتم: "النادي الأهلي جماهيره اعتادت على حصد بطولة الدوري، ولكن خسارة اللقب ليست نهاية الكون، والموسم لم ينته بعد، الزمالك ناد كبير ولو حقق البطولة سنهنئه وتستمر الحياة والمارد الأحمر لن يقف على بطولة".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني بـ 72 نقطة، ويتبقى مبارتان لكل فريق، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز على الإنتاج الحربي غدا من أجل إعلانه بطلا رسميا للمسابقة المحلية.

ويحتل سموحة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، ويأتي المصري وبيراميدز في المركزين الرابع والخامس برصيد 49 نقطة.