أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه بحاجة للتحسن دفاعيًا بعد التعادل أمام ليفانتي في منافسات الليجا، وأشاد بقدرات مهاجمه فينيسيوس جونيور.

وتعادل ريال مدريد أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإسباتي "الليجا".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات أنشيلوتي، وقال: "مباراة مجنونة، لقد سيطرنا ثم تنازلنا عن نقطتين، بعد شوط أول جيد، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول لكن في الثاني كنا ضعفاء واستقبلنا 3 أهداف، ليس من المعتاد، دفاعيًا علينا أن نتحسن".

وأضاف: "من الصعب أن أشرح، لقد أخبرت اللاعبين أنه حتى لو تم التحكم في المباراة بشكل جيد، فإن أحد التفاصيل يمكن أن تغير اللعبة".

وتابع أنشيلوتي: "لديهم المزيد من الشجاعة، ولدينا المزيد من الخوف ... نغادر مع قليل من الطعم المرير في أفواهنا".

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس: نقطة واحدة لـ ريال مدريد لا تكفي أبدًا

وأردف: "بسبب الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، كان علينا الفوز، كان علينا أن نكون أكثر يقظة في المرحلة الدفاعية".

وأكد: "فعل ليفانتي كل ما في وسعه وعلينا أن نكون أكثر يقظة، لديه جودة عالية في الهجوم، لكن الالتزام الدفاعي هو المفتاح، علينا أن نعمل على ذلك".

وعن استبدال إيسكو، أوضح: "إذا قمت بتغيير لاعب آخر ستسأل عن السبب أيضًا، لدي 5 تبديلات عليّ استغلالها والاستفادة بها، قمت بتغيير إيسكو للدفع بلاعبين أكثر حيوية، لهذا السبب فقط، لعب إيسكو مباراة جيدة، الالتزام الدفاعي يجب أن يكون أفضل، وكان أداء أسينسيو جيدًا جدًا".

أهداف مباراة ريال مدريد وليفانتي

وأشاد أنشيلوتي بفينيسيوس، قائلًا: "فينيسيوس يؤدي بشكل جيد للغاية، إنه يعمل بشكل جيد ومهم بالنسبة لنا، لدي ثقة كبيرة به، لقد لعب هاتين المباراتين بشكل جيد وآمل أن يستمر على هذا النحو".

وعن دفاع الفريق، أردف: "القضية الدفاعية هي مشكلة تضحية، تركيز وليس الجودة، علينا جميعًا أن نكون أكثر تركيزًا".

وأتم بشأن الأهداف التي تم استقبالها: "الهدف الثالث هو سوء الحظ، في الهدف الأول كان هناك سوء تنظيم، وفي الثاني كان هناك 3 لاعبين من ليفانتي ضد اثنين، من الضروري ألا يتكرر الأمر".