أكد محمد الأتربي، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة الزمالك، أن جماهير ناديه تنتظر فوز الأبيض في مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي للتتويج رسميًا بلقب الدوري الممتاز، لهذا الموسم.

اقترب الزمالك من حصد لقب الدوري المصري، لهذا الموسم، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة، قبل جولتين من نهاية الدوري، حيث يستعد الفريق لخوض مباراته أمام الإنتاج الحربي، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. قبل مواجهة الزمالك.. إيقاف أحمد كشري 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه

وأضاف الأتربي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أوضة اللبس"، المُذاع عبر قناة "النهار": "لاعبو الزمالك رجال، آخر 11 مباراة فازوا في 10 مباريات وحققوا التعادل في مباراة واحدة أمام الجونة ويشعرون بالمسؤولية تجاه جماهيرهم".

وتابع: "نفوز في المباراة المقبلة ونريح الجماهير واللاعبين يرتاحون، لأن في المباريات الأخيرة نلعب تحت ضغط عصبي لأن المنافس قوي، ما زال الفارق 4 نقاط وإن شاء الله نتوج بالدوري يوم الثلاثاء المقبل".

وبسؤاله هل رصدتم مكافأت خاصة في مباراة الإنتاج الحربي؟ قال: "من آخر 5 مباريات رصدنا مكافأة لكل مباراة لكل لاعب، آخر 3 مباريات حققوا المكسب وحصلوا على هذه المكافأت، وإن شاء الله عندما يحصلون على الدوري سيكون هناك مكافآت".

وبسؤاله هل هبوط الإنتاج الحربي يغير من حسابات الزمالك للمباراة؟ رد قائلاً: "بالعكس لو كانوا يبحثوا عن الفوز بالثلاث نقاط، ممكن أن يفتحوا خطوطهم ويهاجمون الزمالك والثغرات تكون متواجدة، الآن يلعبون ولا يوجد شيء يخسروه، سيلعبون بكل هدوء، الهدوء من الممكن أن يسبب ضغطًا على لاعبي الزمالك، يجب أن نكون مستعدين ولا نتهاون، في مباراة سيراميكا كليوباترا متواجد في منتصف الجدول وقدموا مباراة أكثر من ممتازة ولا يوجد عليهم أي ضغوط وارد هذا يحدث في مباراة الإنتاج".

وواصل: "جنش لم يغيب عن تدريب الزمالك اليوم، ولكن غاب بقرار الجهاز الفني للفريق، ونحن قمنا بتأييد هذا القرار، الجهاز له كل الصلاحيات، وهو من اللاعبين المميزين وشارك في نجاح فريق الزمالك، هو أخطأ ويجب أن يكون هناك عقاب".

واستكمل: "الجهاز الفني هو الذي يُدير ولو رأينا أن هناك شيئًا خاطئًا، ممكن أن نتدخل، الجهاز له كل الصلاحيات ولا يوجد لاعب يقول أشارك ولا أكون احتياطيًا".

وأردف: "سوف نجلس ونحدد عقوبة جنش، ونرى قرار كارتيرون، استبعاد جنش قرار سليم، حتى لو ترى نفسك أفضل لاعب في العالم، قرار المشاركة يخص المدير الفني فقط".

واختتم: "جنش يعلم أنه أخطأ وسنرى بعد المباراتين الذي سيحدث".