كشف أحمد كشري المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، كواليس ما حدث مع الحكم أحمد العدوي الذي أدار مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري أمس، بعد عقوبة اتحاد الكرة ضده.

وكان الإنتاج الحربي قد تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق مع نظيره الاتحاد السكندري، ليتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر قرارًا اليوم بإيقاف أحمد كشري لمدة 8 مباريات، مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، معللًا ذلك بسبب اعتراضه على الحكم أحمد العدوي طالع التفاصيل من هنا.

وقال كشري خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "حاولنا واجتهدنا مع الفريق، وكنت أتمنى أن يبقى الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز".

وأضاف: "أتت لنا ركلة جزاء، الناحية الأخرى مصطفى البدري سقط على الأرض، وانا قلت للحكم الرابع أن اللاعب سقط ولا يدعي الإصابة".

وتابع: "فقال لي الحكم إنه سيفحص اللعبة، وبالفعل حكم الساحة ذهب لفحصها، وأنا رأيتها وقلت أقسم بالله الكرة ركلة جزاء، والناحية الأخرى في دكة الاتحاد السكندري كانوا يصيحون ويسبون، فجأة التفت الحكم لي وأعطاني إنذارًا".

وواصل: "(قسمًا بالله سباب بالأم طوال المباراة من دكة الاتحاد السكندري)، والاستاد بأكمله سمع هذا السباب ومراقب المباراة أيضًا".

وأكمل: "الضغط كان علينا شديدًا جدًا، والحكم كان يحتسب علينا أخطاء كثيرة، وبعد ذلك ركض الحكم العدوي ناحيتي وقال لي (أين الولد المسؤول عن الكرات خلف المرمى بدلا من أن أطردك!)، قلت له (هل أنا عامل لتتحدث معي هكذا؟)، وفجأة أعطى إنذارًا لإداري فريقي".

وأستمر: "بعد هدف الاتحاد السكندري لاعبو الإنتاج قالوا للحكم الكرة خطأ من البداية، فجأة ركض ناحيتي وأشهر لي الطرد المباشر، قلت له (حرام عليك هذا ظلم)، ثم امتثلت للقرار ورحلت".

وأردف: "وبعد المباراة قلت له (إنت ظالم) 4 مرات، أنا لم أتهمه بالرشوة، قسمًا بالله لم يحدث".

عن مباراة الزمالك، القادمة، أوضح: "لدي إصابات كثيرة جدًا ولكن سنخوض المباراة بأي مجموعة من اللاعبين، ومن المحتمل أن نلعب ببعض الناشئين الذين يشاركون لأول مرة".

وأتم: "مصطفى البدري لاعب الإنتاج تلقى عروضًا من أندية كثيرة، وهو يستحق ذلك بعد الأداء الذي قدمه، والحمد لله أننا استطعنا أن نوظفه في مركزه وأصبح مؤثرًا".