أعرب روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي عن سعادته بعد تحقيق فوز اليوم على آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز تشيلسي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من البطولة في ملعب الإمارات.

أهداف مباراة تشيلسي وآرسنال

وتمكن لوكاكو من تسجيل هدف تشيلسي الأول، ليقص شريط أهدافه مع النادي اللندني في ظهوره الأول.

وقال لوكاكو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا سعيد للغاية بالفوز، لقد لعبنا بشكل جيد وسيطرنا، كان بإمكاننا أن نسجل أكثر ولكن مع المجيء إلى هنا بهذا الأداء، علينا الاستمرار على هذا المنوال".

وعند سؤاله عن أدائه، أجاب لوكاكو: "يمكنني القول إنه أداء مهيمن، أحاول التحسن في كل مرة، أمامي طريق طويل لأقطعه ولكن اليوم كان جيدًا للفوز، علينا أن نفوز ونواصل التقدم، الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة تنافسية".

وواصل: "في نهاية اليوم أنت تحاول تقديم العمل الجاد للفريق، والتسجيل وصناعة الفرص، لقد عملت على ذلك، هذا الفريق موهوب للغاية، إنهم أبطال أوروبا ويريدون مواصلة البناء، وأريد أن أستمر في الفوز، علينا أن نكافح ونستمر في تقديم عروض مثل هذه".

وأردف: "لقد رأيت الكثير، ليس من جانبي فقط، لقد جعل تشيلسي الحياة مريحة جدًا بالنسبة لي ولم أشعر بالتوتر عند دخولي المباراة، كان لدي شيء واحد فقط في ذهني، الفوز بالمباراة".

واختتم: "أنا سعيد للنادي والجماهير، من الجيد أن أبدأ بتلك الطريقة، لقد عملت بجد طوال الأسبوع، عرفنا أننا سنخوض مباراة كبيرة وقمنا بعمل جيد، كفرد أريد أن أساعدا لفريق والاستمرار في ذلك".