أشاد المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بأداء مُهاجم الفريق، الدولي الإنجليزي هاري كين، بعد مشاركته كبديل أمام ولفرهامبتون في البريميرليج.

توتنهام فاز بهدف نظيف على ولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الأحد، على ملعب "مولينو" بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وشارك هاري كين كبديل في الشوط الثاني، بدلًا من هيونج مين سون، وذلك لأول مرة مع السبيرز هذا الموسم، حيث غاب عن مباريات الفريق في الموسم التحضيري، وخلال مواجهة مانشستر سيتي وباكوس دي فيريرا تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: "هاري كين قام بعمل جيد اليوم، لقد ساعد الفريق، كانت لديه فرصة جيدة".

وأضاف: "لا يزال هاري كين مُستواه سيتحسّن أكثر ومستوى لياقته البدنية لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، . يمكنك أن ترى الطريقة التي ساعد بها الفريق من حيث الاستحواذ".

اقرأ أيضًا.. ديلي آلي بعد فوز توتنهام على ولفرهامبتون: الأداء لم يكن مثاليًا ولكن هُناك إيجابيات

وبسؤاله "هل سيشارك في مباراة الخميس أمام باكوس دي فيريرا؟"، أجاب: "لا أستطيع أن أجيبك لأن الوقت مبكر جدًا، الآن سوف نتعافى ونستعد للمرحلة التالية، مثلما نفعل دائمًا بنفس الطريقة ونتخذ القرارات التي يجب أن نتخذها، الآن لا يمكنني الرد عليك، أنا آسف".

وواصل: "لقد سررت بموقف المشجعين تجاه هاري كين، نحن لدينا مُعجبين رائعين وسعداء بذلك، علينا أن نكون معًا دائمًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هاري كين ظهر بشكل جيد، لقد كان أفضل اليوم، يجب أن يواصل العمل غدًا ويستمر في التحسن، أنا واثق أنه سيتحسّن يومًا بعد يوم".