بدأ جناح الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، التخطيط على الفور لمرحلة ما بعد العملاق الفرنسي رغم عدم مشاركته بعد في المباريات الرسمية.

ويقوم ميسي في الوقت الحالي بالتدريب من أجل استعادة لياقته البدنية بعد إجازة طويلة عقب الفوز ببطولة كوبا أمريكا مع الأرجنتين في يوليو الماضي.

وانتقل الأرجنتيني الدولي إلى باريس سان جيرمان بعدما فشل برشلونة في تسجيله رسميًا في قائمته بسبب قواعد الرواتب السنوية من قبل الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يخطط ميسي لما هو أبعد من باريس سان جيرمان حيث وقع على عقد لمدة عامين حتى يونيو 2023 مع سنة إضافية اختيارية.

اقرأ أيضًا.. جناح إنجلترا السابق: قدم محمد صلاح اليسرى تقربه من الوصول لمستوى ميسي

بيكهام مالك إنتر ميامي

ولكن ماذا سيفعل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، هذا ما كشفت عنه الصحيفة الشهيرة في الساعات الماضية، حيث أفادت بأن البرغوث في محادثات مع نادي إنتر ميامي للانتقال إلى صفوفه من خلال مالكه، ديفيد بيكهام.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة الأوروبية عن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي، خاصة وأن عائلته تحب التواجد في ميامي وقضوا معًا جزء من إجازة الصيف الحالي هناك.

اشترى ميسي العديد من الشقق الفاخرة في ميامي قبل عامين، في إشارة إلى رغبته بالتواجد هناك بالمستقبل وبدأ يتخذ به خطوات جدية مثل التفاوض مع إنتر ميامي.

ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي، كذلك أكد أكثر من مرة أن رغبة ناديه هي التعاقد مع أفضل اللاعبين حول العالم.