اعترف سيموني إنزاجي بأن إنتر ميلان لم يكن ليطلب بداية أفضل بعد سحق جنوى 4 -0 في الجولة الأولى للدوري الإيطالي، وأشاد بقدرات الوافدين الجديدين إيدين دجيكو وهاكان تشالهان أوغلو.

حقق إنتر ميلان بداية مثالية للموسم ودافع عن لقبه، حيث أطاح بجنوى بفوز بنتيجة 4-0 ، مع إلغاء هدفين آخرين بداعي التسلل.

قال إنزاجي لـ"DAZN": "كنت على ثقة تامة أن الفريق سيبلي بلاءً حسناً، حيث رأيتهم يعملون بحماس وجوع منذ 8 يوليو، متحمسون لتعلم مفاهيم جديدة".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "لم يكن بإمكاننا طلب بداية أفضل، خاصة أمام جماهيرنا في الملعب".

سجل هاكان تشالهان أوغلو هدفا وصنع آخر، واتحد بشكل جيد مع إدين دجيكو، وعلّق إنزاجي على ذلك.

أهداف مباراة إنتر ميلان وجنوي

وأردف: "هاكان لاعب رائع، ركض بقوة من أجل الفريق أيضًا، في كل مرة لعبت ضده كان يسبب لي مشاكل، كنا محظوظين بما يكفي ليكن في فريقنا، وأعتقد أنه يمكن أن يصبح أقوى، لأنه لا يدرك كم هو جيد".

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان: موقف لاوتارو مخالف لـ لوكاكو.. ونبحث عن مهاجم جديد

وأكمل إنزاجي: "كان من الممتع مشاهدة هذا الفريق وهو يلعب، لم يكن ستيفانو سينسي في دوره التقليدي، لكنه كان يؤدي أداءً جيدًا في التدريبات، وكان علي أن أجد مكانًا له، يجب أن نستمر في هذا الموقف".

إنتر ميلان يبحث عن مهاجم آخر، مع خيارات تتراوح بين دوفان زاباتا من أتالانتا إلى خواكين كوريا من لاتسيو أو لاعب بروسيا مونشنجلادباخ ماركوس تورام.

وأتم إنزاجي: "بطبيعة الحال نحن بحاجة لإكمال الفريق، حيث كان رحيل روميلو لوكاكو غير متوقع، ولقد أظهر دجيكو بالفعل أي نوع من اللاعبين هو، ونأمل أن نجلب شخصًا آخر يمكنه تسجيل أهداف كثيرة".