سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله خارج قواعده على ملعب "سان ماميس" أمام أتلتيك بلباو، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

النادي الكتالوني ظهر بشكل سيء في المباراة، حيث كان هُناك أفضلية طوال اللقاء لأصحاب الأرض، خلال الشوط الأول والثاني.

تعادل النادي الكتالوني، رفع رصيده لـ 4 نقاط، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني "مؤقتًا"، بينما أصبح رصيد أتلتيك بلباو نقطتين بالمركز التاسع في سلم الترتيب.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يحالف الحظ هجوم النادي الباسكي في هز شباك النادي الكتالوني.

الدنماركي، مارتين برايثوايت، أهدر هدفًا مُحققًا في الدقيقة السادسة، من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من الهولندي ممفيس ديباي والدنماركي سدد بشكل سيء وأهدر هدف مُحقق.

وفي الدقيقة 10، حرمت العارضة أتلتيك بلباو من إحراز هدف أول، بعد تسديدة من أوناي لوبيز، ردتها العارضة، ومرت كرته بمُحاذاة المرمى.

 أصحاب الأرض سيطروا على مجريات الشوط تمامًا، ولكن الحظ لم يساند المهاجم الإسباني، إينياكي ويليامز، الذي أهدر ثلاثة أهداف مُحققة خلال الشوط.

الشوط الثاني

خلال الشوط الثاني، واصل بلباو سيطرته على مجريات المباراة، والشوط بدأ بسخونة كبيرة حقًا، بعد محاولة هجومية من أصحاب الأرض، ولكن المدافع الأوروجوياني رونالد أرواخو، أنقذ الكرة قبل أن تدخل المرمى الخالي، بعد خروج خاطئ من الحارس نيتو في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 50، جاء الهدف الأول في المباراة، عبر إينيجو مارتينيز، بعد عرضية من ركلة ركنية نفذها مونياين ارتقى لها مارتينيز وسجل بالرأس بشكل رائع في مرمى الحارس نيتو.

برشلونة بعد ذلك حاول العودة إلى المباراة، والفريق أصبح أفضل هجوميًا بعض الشيء، وكاد الهولندي، فرينكي دي يونج أن يحرز هدف التعادل، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 73.

وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة 75، تمكن الضيوف من إحراز هدف التعادل عبر ممفيس ديباي، بعد تمريرة طويلة من روبيرتو في ظهر الدفاع إلى المُتقدم، وممفيس انطلق بسرعة تجاه منطقة الجزاء، ثم توغل وسدد كرة قوية سكنت شباك مرمى أصحاب الأرض.

وكاد إينياكي ويليامز أن يحرز هدف ثانٍ لأتلتيك بلباو، ولكن الحارس نيتو تألق أمام المهاجم الإسباني، وحرمه من زيارة شباكه.

وفي الدقيقة 85، أهدر ديباي فرصة الهدف الثاني، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 92، تلقى المدافع الجديد للنادي الكتالوني، إريك جارسيا، بطاقة حمراء مباشرة، بعد تدخل قوي على ويليامز على حدود منطقة الجزاء.

المباراة القادمة لـ برشلونة، ستكون على ميدانه في ملعب "كامب نو"، أمام فريق خيتافي بالجولة الثالثة، يوم الأحد القادم.