أشاد الإنجليزي، سكوت سينكلير، لاعب مانشستر سيتي وتشيلسي السابق، بنجمنا المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، بعد تركيزه على مساعدة فريقه بدلًا من إحراز الأهداف خلال مباراة بيرنلي، رغم أن هداف الريدز، كان بحاجة لإحراز هدفين، ليصل إلى 100 هدف مع في البريميرليج.

وشارك صلاح في انتصار ليفربول على بيرنلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، ظهر اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح شارك في المباراة بأكملها، ولعب بشكل جيد، وسجل هدفًا في الشوط الأول، ولكن تم إلغاؤه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لوجود حالة تسلل.

شاهد هدف محمد صلاح الملغي امام بيرنلي

وقال سينكلير في تصريحات لإذاعة "talkSPORT" البريطانية: "لقد شاهدت أول 180 دقيقة لعبها ليفربول هذا الموسم، وأعتقد أن محمد صلاح قد تغير قليلًا".

وأضاف: "محمد صلاح أصبح سخيًا أكثر ومعطاء داخل منطقة الجزاء، لقد رأيت أن الأمر لا يتعلق برغبته أكثر في التسجيل".

اقرأ أيضًا.. ماركا تتساءل: لماذا لا يحاول أحد التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول؟

وواصل: "أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً لشراء عقلية الإخوة والأفكار التي يحاول المدير بيعها لك كفرد، ولكني أشعر أنه اشتراها الآن وهو مهتم بها حقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد رأيت في نهاية المباراة، كان بإمكانه اقتحام منطقة الجزاء وتسديد الكرة، لكنه لم يفعل ذلك واختار التمرير لـ تياجو ألكانتارا".