أشاد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بثنائي الفريق، إيدين هازارد وفرانشيسكو إيسكو، مُشيرًا إلى أنهما يريدان تقديم كل ما لديهما للنادي الملكي؛ وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة ليفانتي في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحل ضيفًا على ليفانتي، مساء غد الأحد، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن لدينا فريق جيد، يُمكنه المنافسة على أي شيء، لدينا نجوم كبار هُنا".

وأضاف: "أنا لن أذكرهم جميعًا، لكن نحن لدينا الكثير من اللاعبين الكبار، كورتوا، ناتشو، ألابا، هازارد، بنزيما، هذا الفريق مليء بالنجوم، علينا أن نعمل سويًا، لدينا نجوم قادرين على التنافس مع الآخرين والفوز بالألقاب".

وواصل: "بنزيما؟ قطعة أساسية لهذا الفريق، أنا أراه أكثر نضجًا، ومُتكامل ورائع، يُسعدني أن أراه يتدرب ويلعب، وسعيد لأنه جدد تعاقده، أعتقد أنه يريد حقا للاستمرار في مدريد. وسعداء بهذا التجديد".

اقرأ أيضًا | بعد بنزيما.. ريال مدريد يصل إلى اتفاق لتجديد عقد فالفيردي

وتابع: "أسينسيو؟ لقد تحدثت معه، أراه جيدًا، لقد عاد بحالة جيدة ولديه الحافز، سيكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا؛ إنه يعرف ذلك، لديه الكثير من الجودة".

وعن إيسكو: "أرى إيسكو متحمسًا، ويرغب في إظهار جودته جاهز للعب، قد يلعب أو لا يلعب، لكن لديه كل الشروط لإظهار جودته، السنوات القليلة الماضية لم يحظ بوقتٍ جيد، إنه يفهم ويعمل الآن بشكل جيد".

واختتم تصريحاته بالحديث عن البلجيكي إيدين هازارد: "إنه يعمل بشكل جيد، إنه ليس في أفضل حالاته، لكنه قريب من ذلك، لقد قاتل في الحصص التدريبية، أنا لا أراه لاعبًا خائفًا من شيء، أرى لاعبًا يُريد أن يُظهر جودته".