أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز على بيرنلي بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول بعدما فاز على نورويتش، تمكن من تحقيق الانتصار الأول على ملعب أنفيلد هذا الموسم أمام بيرنلي، بثنائية ديوجو جوتا وساديو ماني.

طالع أيضًا.. كلوب: لا جديد بشأن تمديد عقد هندرسون.. ويُمكن تأليف كتاب عن ثنائي ليفربول

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية: "سجلنا هدفين أمام نورويتش، وأعجبني أيضًا هدف محمد صلاح الذي احتسب تسلل".

وأضاف: "سعيد بالمستوى الذي قدمناه، نحن نحب كرة القدم، لذلك كل شيء على ما يرام".

وعن التدخلات العنيفة والاندفاعات البدنية، قال كلوب: "أنظر لهدف برينتفورد الثاني ضد آرسنال، فهو خطأ، وعلينا أن نلتزم جميعًا بحماية اللاعبين، ولكن إذا كنت تحب هذا النوع من الصراعات، يمكنك مشاهدة لعبة المصارعة".

وشدد مدرب ليفربول: "إنه أمر خطير للغاية، لا يمكنك الحكم على المواقف بسهولة، القواعد كما هي ولكن لا يمكنك الدفاع عن هذه المواقف، يجب الحفاظ على اللاعبين".

وأشار: "أنا أكثر سعادة بأننا لم نتعرض لأي إصابة خلال المباراة، كذلك مستوى هيرفي إليوت أعجبني كثيرًا، لقد حققت ما أردته أمام بيرنلي".

وواصل: "أرنولد وكوستاس كلاهما قدم مباراة رائعة، تسيميكاس صنع الهدف الأول وأرنولد الثاني، كذلك رجال وسط الملعب، مع ثنائية فان دايك وماتيب من جديد".

وأكمل: "العام الماضي احتجنا إلى تواجد 4 لاعبين في الوسط، والآن لدينا 6، لقد تأثرنا كثيرًا بسبب الإصابات".

واختتم: "أنا لست بابا كرة القدم، ولا يمكنني أن أقول للناس ما يجب القيام به، أنا فقط أرفض العنف وأريد حماية جميع اللاعبين".