أشاد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول جوردان هندرسون، بالأداء الذي قدمه زملاءه في مباراة بيرنلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك هندرسون في مباراة ليفربول وبيرنلي، والتي فاز بها الريدز بهدفين نظيفين على ملعب "أنفيلد"، أحرزهما كلاً من دييجو جوتا وساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. فيديو | محمد صلاح يحصل على تقييم جيد في مباراة ليفربول وبيرنلي

جوتا وماني

وعلق هندرسون على المباراة أمام بيرنلي في تصريحات لشبكة "BT" البريطانية وقناة ليفربول الرسمية، وقال: "أعتقد أن أدائنا كان جيدًا في أغلب فترات اللقاء".

وتابع: "لكن بالطبع هناك بعض الأشياء التي يجب علينا تحسينها مع مرور الوقت في الفترة المقبلة، ورغم ذلك نحن سعداء بشكل عام عما قدمناه، لأننا تعاملنا مع بيرنلي بشكل جيد، ولكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وعن جوتا: "لديه لمسة سحرية، مرن داخل منطقة الجزاء ومنذ عودته كان رائعًا".

وهارفي إليوت: "لاعب مميز، لقد عاد إلينا بحالة جيدة في فترة الإعداد واستحق فرصته اليوم في التشكيل الأساسي، وأثبت جدارته بما قدمه في المباراة".

وواصل تصريحاته: "عودة الجماهير أسعدتنا، يا له من أمر رائع وعظيم أن نراهم مرة أخرى، لقد أعطونا دفعة معنوية كبيرة، وفي النهاية حصلنا على النتيجة المطلوبة وهو الأمر الأكثر أهمية الآن".

وأتم: "لا أحد يحب أن يلعب ضدنا في أنفيلد وسط هذا الحشد الكبير من الجماهير، الآن قد عادوا مرة أخرى، وبالتالي، نحن استعدنا قوتنا ونريد أن نجعل هذا الملعب صعب على أي منافس قدر الإمكان".

شاهد ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي