يخطط نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي لخطف موهبة الفريق الأول والشباب بنادي برشلونة، أليش موريبا، مجانًا بعد نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد موريبا مع برشلونة في يونيو 2022، ولا يرغب اللاعب في تجديده رغم محاولات النادي الكتالوني على مدار الفترة الماضية في التوصل لاتفاق.

هذا ما جعل إدارة نادي برشلونة الرياضية تضع اللاعب على قائمة البيع في حالة وصول عرض مناسب، بحسب التقارير الإسبانية، بل وهناك من يدعي أن موريبا لن يشارك مرة أخرى سواء مع الفريق الأول أو الشباب حتى حسم مستقبله.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني

اليش موريبا

ولكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن مانشستر سيتي يريد التعاقد مع موريبا مجانًا بعد نهاية موسمه الحالي إذا استمر مع برشلونة ولم يُباع في الميركاتو الصيفي الحالي.

هناك اهتمام من قبل ناديي لايبزيج وتشيلسي بضم موريبا، وينتظر برشلونة عرضُا من أحد الناديين في الأيام القليلة المقبل للتخلص من اللاعب.

يبلغ موريبا من العمر 18 عامًا فقط، ولديه إمكانيات فنية وبدنية قوية للغاية تؤهله إلى التطور وأن يصبح لاعبًا رائعًا في السنوات القليلة المقبلة، وهو ما جذب إليه الأنظار بشدة من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة.