أكد مانويل لوكاتيلي أن الانضمام إلى يوفنتوس كان حلمًا له، وتحدث لاعب خط وسط البيانكونيري الجديد بعد ظهر اليوم في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد في ملعب أليانز.

وقال لوكاتيلي: "عائلتي كلها تشجع يوفنتوس، بالنسبة لي، التواجد هنا هو شعور مزدوج لأنني أصل إلى نادٍ قوي ومهم للغاية، بعقلية رائعة، في منزلي، لدي صور مع نيدفيد وبوفون وديل بييرو".

وأضاف: "كان ماركيزيو أيضًا مصدر إلهام، لقد شعرت به في الأيام الأخيرة، استعادة مسيرته ستكون رائعة، إذا كنت هنا فذلك لأنني أستحق وأنا مستعد لهذه المغامرة الجديدة".

وتابع: "لطالما كان يوفنتوس أولويتي، كانت المفاوضات مهمة، ولم تكن سهلة وكانت هناك لحظة كنت أشعر فيها بقلق شديد، سأقدم كل ما لدي، أنا هنا من أجل هذا".

وأردف لوكاتيلي بشأن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي: "السكوديتو؟ لا أعرف ما إذا كنا المرشحون لكننا نريد الفوز به".

وانتقل لوكاتيلي للحديث عن المدير الفني ماسيمليانو أليجري، قائلاً: "مع الفريق الأول لميلان ومع السيد أليجري، أجريت قبل سنوات دورتين تدريبيتين، هذه لحظات أتذكرها، إنه فخر وشرف أن أتدرب بواسطته، لقد فاز كثيرًا وأنا مستعد للتعلم لأنه لا بد لي من التحسن كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. بعد التعاقد مع لوكاتيلي.. يوفنتوس يفتح الباب لرحيل ماكيني

وتحدث كذلك عن دي زربي مدربه السابق في ساسولو، وروبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، وأفاد: "إنهم مدربون مختلفون، دي زربي حريص على كل التفاصيل، وقد اكتسبت معرفة تقنية كبيرة بفضله، وأهم ميزة لمانشيني هي أنه ينقل الكثير من الصفاء للاعبين، لقد أنشأ مجموعة رائعة في المنتخب الوطني وكانت بطولة أمم أوروبا تجربة لا تصدق".

وعن إمكانية مشاركته يوم الأحد في أولى مباريات يوفنتوس بالدوري الإيطالي أمام ساسولو، أشار: "أنا لست في حالتي البدنية بنسبة 100٪، لكنني مستعد تمامًا للعب، سيقرر المدرب".

وأتم بشأن سبب اختياره للرقم 27 مع يوفنتوس: "لقد غيرت رقمي لأن هذه مغامرة جديدة، رقم 7 يجلب لي الحظ ونتمنى أن يكون فأل خير".