دافع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، عن الإعلامي مدحت شلبي، بعد إيقافه عن تقديم برنامجه "مساء أون تايم" حتى نهاية الموسم.

وشنت جماهير الأهلي حملة قوية على الإعلامي مدحت شلبي عقب تصريحاته أمس، والتي وصف فيها مروجي اتهامات "التفويت" من أجل حصول الزمالك على بطولة الدوري بـ السذج والبلهاء والسفهاء.

وأعلنت إدارة قنوات "أون تايم سبورت" إيقاف مدحت شلبي عن تقديم برنامجه حتى نهاية الموسم، لافتين إلى أن القرار جاء انطلاقاً من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي.

طالع أيضا.. محمد أبو العلا: بلاد "الموز" هي من يتوج فيها ناد واحد بالبطولات.. والدوري المصري أهم من أبطال إفريقيا هذا الموسم!

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "يعلم الجميع في الوسط الكروي العلاقة المبنية على الاحترام والثقة المتبادلة بيني وبين الكابتن مدحت شلبي منذ سنوات بعيدة".

وتابع: "وقد أختلف مع الكابتن مدحت شلبي أنهم قلة من السفهاء والبلهاء ليس في مدرجات النادي الأهلي فقط بل في مدرجات نادي الزمالك وكافه الأندية الشعبية".

واختتم: "وأتفق معه أنه لابد من هذه الظاهرة من التعدي والتجاوز اللفظي والخلقي، ولم يكن يستدعي الأمر وقف برنامج الكابتن مدحت شلبي لأنه قيمة وقامة.. وأشكركم".