قال مدرب توتنهام، نونو إسبيريتو سانتو، إنه سيقرر يوم السبت ما إذا كان هاري كين سينضم إلى تشكيلة الفريق في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ولفرهامبتون.

غاب كين عن أول مباراتين لتوتنهام هذا الموسم ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي وباكوس دي فيريرا بدوري المؤتمر الأوروبي.

ولدى سؤاله عما إذا كان كين سيشارك مع الفريق أمام ولفرهامبتون قال نونو خلال مؤتمره الصحفي: "كين تدرب اليوم الجمعة جيدًا، وسيتدرب غدًا السبت ثم سنتخذ قرارًا".

وأضاف: "أنا آسف جدًا للاستمرار في قول نفس الأشياء ولكن هذه هي الطريقة التي نعمل بها، إنه موقف يومي ويتم اتخاذ القرارات عندما نشعر أنه يتعين علينا اتخاذها، غدًا سوف نتخذ القرار بشأن من سيسافر".

وتابع نونو سانتو: "الواقع هو الحرص على اتخاذ قرارات حكيمة، جميع اللاعبين المشاركين في التدريبات هم خيارات بالنسبة لنا".

تدرب قائد منتخب إنجلترا مع زملائه في فريق توتنهام للمرة الأولى هذا الموسم صباح الثلاثاء، بعد استكمال فترة عزله، إذ كان يقيم في فندق توتنهام، بعد عودته إلى المملكة المتحدة من إجازته في جزر الباهاما.

كين لم يكن قادرًا على اللعب في فوزه توتنهام الافتتاحي في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع على مانشستر سيتي بسبب متطلبات العزلة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يرد على إمكانية تعاقد مانشستر سيتي مع ليفاندوفسكي

وقدم مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لكين تم رفضه في وقت سابق من هذا الصيف.

ولدى سؤاله عن مدى إطلاعه على حالة كين وآخر المستجدات، أجاب نونو: "كل يوم، كل يوم".

وفي السياق ذاته، لاعب خط الوسط تانجوي ندومبيلي لم يظهر بعد مع توتنهام هذا الموسم، لكنه بالتأكيد لن يكون جزءًا من فريق نونو في مباراة يوم الأحد ضد ولفرهامبتون.

وكشف البرتغالي: "سأكون صادقًا، تانجوي لن يشارك في الفريق يوم الأحد".