أوضح المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، سبب غياب الدولي الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، عن مباراة أتلتيك بلباو، رغم تعافيه من الإصابة.

برشلونة يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو، غدًا السبت، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بالجولة الثانية من الليجا، على ملعب "سان ماميس".

ولم تشهد قائمة برشلونة تواجد شتيجن رغم تعافيه من الإصابة، وتواجد جيرارد بيكيه رغم أنباء إصابته (طالع قامة برشونة).

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد فوجئت بالحديث عن إصابة بيكيه بالأمس، إنه لا يشعر بأي إنزعاج، وهو متاح للمباراة دون مشاكل".

وأضاف: "تير شتيجن تدرب بالفعل مع المجموعة، لقد تعافي من الإصابة، وهو جيد، ولكنه بحاجة إلى مزيد من التدريب، ونحن سنعتمد عليه عندما يكون جاهزًا".

وواصل: "غدًا سنواجه مُنافس صعبًا، دائمًا ما تكون مواجهات أتلتيك بلباو وخاصًة في سان ماميس صعبة للغاية، لقد تحسن أتلتيك، واستعدوا للموسم بشكل جيد وجاد حقًا، إنهم فريق قوي، ونحن نعرف ما الذي سنجده".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يطلب من جريزمان وكوتينيو تخفيض رواتبهما

وأردف: "إنه ملعب مُعقد، لقد تحسنوا بالفعل بشكل كبير، لقد أمضوا ستة أسابيع قبل بداية الموسم مع مدربهم، لقد تمكنوا من التدريب جيدًا وبقوة، سنواجه فريق قويًا للغاية".

وأكمل: "نحن علينا أن نكون مركزين ونلعب بشكل سريع، ستكون مباراة رائعة، علينا إلا نتركهم بمفردهم، إنهم يضغطون بشكل جيد، وعلينا أن نلعب بشكل جيد".

وأتم تصريحاته بالحديث عن  مُستقبل فيليب كوتينيو قائلًا: "فيليب يُمكن أن يكون مهمًا لنا، لقد لعب عدة مباريات في العام الماضي، وأنا سوف أعتمد عليه هذا الموسم".