قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، ومالك نادي باريس سان جيرمان، سيكون مُفتاح انتقال الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرفض النجم الفرنسي، كيليان مبابي، تمديد تعاقده مع النادي الباريسي، في ظل رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

مبابي لديه عقد ينتهي في نهاية الموسم القادم، في الثلاثين من يونيو 2022، ورفض 3 عروض من جانب إدارة وصيف فرنسا لتمديد تعاقده.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: مبابي باقٍ معنا هذا الموسم.. وسأخبر ليوناردو بأمنيتي للتعاقدات الجديدة!

وأوضحت ماركا أن تميم يريد الاحتفاظ بـ مبابي بأي أموال، خاصًة مع اقتراب تنظيم كأس العالم 2022 في قطر.

أمير قطر

لذلك يجب أن يكون ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، قادرًا على إقناع أمر قطر، حيث سيتفاوض بيريز بنفسه مع الأمير القطري، دون وسطاء، لأن مُستقبل مبابي مسألة دولة بالنسبة للشيخ تميم.

ووصفت الصحيفة الإسبانية، صاحب الـ"41" عامًا، بالمفاوض الصلب، وخاصًة بعد فوز باريس سان جيرمان في كل "الحروب" في الانتقالات التي دخل فيها الفريق، بالتعاقد مع نيمار بـ22 مليون يورو (أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم) وموافقته على دفع 180 مليون يورو لموناكو للتعاقد مع مبابي في 2017.

يُذكر أن تقارير صحفية قد نشرت كواليس اجتماع مبابي، بـ بالقطري ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي، حيث أبلغ النجم الفرنسي رئيس ناديه برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد (طالع التفاصيل).