أجرى الدولي الهولندي، ممفيس ديباي، مُهاجم فريق برشلونة مقابلة صحفية مع صحيفة "El Periódico de Catalunya" الكتالونية تحدث من خلالها عن رحيل ليونيل ميسي عن صفوف البلوجرانا، وأيامه الأولى مع النادي الكتالوني.

ديباي خلال حواره، تحدث عن كيفية تأقلمه في أيامه الأولى مع النادي الكتالوني، ودور جيرارد بيكيه.

وقال ديباي: "تأقلمي مع الفريق لم يأخذ الكثير من الوقت، جيرارد بيكيه ساعدني كثيرًا لقد كان لطيفًا للغاية معي وجعل كل شيء سهلًا بالنسبة لي".

وأضاف: "بيكيه لغته الإنجليزية جيدة لذلك هُناك علاقة جيدة بيننا، وأيضًا جوردي ألبا لدينا الكثير من المرح، وبالطبع فرينكي دي يونج وسيرجينو ديست لأنني أعرفهما من قبل، كل اللاعبين تعاملوا بشكل لطيف للغاية معي".

وواصل: "أنا سأحاول أن أقدم شيئًا إضافيًا مع الفريق، إنه أمر مهم للغاية، أنا سعيد لأنني نلعب أمام جماهيرنا، إنه شيء يجعلني أشعر بالراحة وآمل أن يستمر تواجدهم، وأنا سأقدم كل شيء في الملعب حتى يتمكنوا من الاستمتاع".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يوضح موقفه من التعاقد مع أرامباري

وعن رحيل ليونيل ميسي: "أنا لم يكن لديّ حديث مع ميسي، لقد جاء متأخرًا بسبب الراحة التي حصل عليها بعد كوبا أمريكا، وأنا لم أستطع حتى أن أقول له مرحبًا".

وتابع: "ربما سأتحدث معه عندما نواجه بعضنا البعض في مباراة بالمُستقبل، أو ربما عندما يعود مرة أخرى، لا أحد يعرف أبدًا ما يُمكن أن يحدث في المُستقبل".

وعن مدربه رونالد كومان: "أنا أعرف ما يريده مني، أعلم تمامًا ما يجب عليّ فعله، وهُناك كيمياء بيننا وهذا أمر مهم للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي من المهم للغاية أن يكون المدرب واضحًا مع اللاعبين، عندما يكون المدرب واضحًا أنا أحاول فعل ما يخبرني به بأفضل ما هو ممكن".