يدخل الزمالك تحديا جديدا في إطار سعيه للحفاظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، وحصد اللقب هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يلتقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 73 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق خلالها الفوز في 22 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم فب مباراتين.

طالع | تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. عودة الونش وعبد الشافي

ونجح الزمالك في الفوز على وادي دجلة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز، في الوقت الذي تعادل فيه الأهلي مع طلائع الجيش، سلبيًا، ليوسع الفارق بينه وبين الفارس الأبيض ليحتل الأحمر المركز الثاني برصيد 69 نقطة، قبل 3 جولات من انتهاء المسابقة.

فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وهُزم في 14 مباراة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

تُقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

تُذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، عبر قناة "أون تايم سبورت 2".

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.