يحث جلين جونسون لاعب ليفربول السابق، النادي الإنجليزي، على التعاقد مع لورينزو إنسيني من صفوف نابولي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

عانى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 من فترة انتقالات ضعيفة حتى الآن، وعزز فريق يورجن كلوب فقط بتوقيعه بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني مع إبراهيما كوناتي من لايبزيج.

أصر كلوب على أنه راضٍ عن مجموعته الحالية من لاعبيه في ليفربول، ولن ينزعج كثيرًا إذا لم يوقع النادي أي تعاقدات جديدة، لكن جونسون يعتقد أن الريدز عليه حسم صفقات أخرى.

يقول المدافع السابق إنه يستطيع أن يرى إمكانية حسم ليفربول لتعاقدين أو ثلاثة قبل الموعد النهائي في 31 أغسطس.

وقال جونسون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "ليفربول لن يذهب ويوقع مع أكبر اسم في سوق الانتقالات، لكي نكون منصفين معهم، مع ما فعلوه في السنوات الأخيرة، إذا كان المشجعون صبورون معهم، فسيكون النادي على ما يرام في النهاية".

اقرأ أيضًا.. بأجر قياسي.. ليفربول يبدأ التفاوض لتجديد عقد محمد صلاح

وأضاف: "ما يحتاجه ليفربول لتحديه في الدوري هو لاعب في خط الوسط يمكنه مساعدة الثلاثي الهجومي في المباريات الصعبة للغاية، أعتقد أنهم يعتمدون بشدة على المهاجمين الثلاثة (محمد صلاح وماني وفيرمينو)".

واستطرد جونسون: "لقد كان لديهم إلى حد كبير نفس الثلاثة في الهجوم لبضع سنوات حتى الآن، رغم أنهم أحضروا جوتا العام الماضي الذي قام بعمل جيد حتى الآن، لكن رغم ذلك، فهم بحاجة إلى المزيد من المساعدة".

وواصل: "أود أن أرى لورينزو إنسيني في ليفربول، لقد أثار إعجابي حقًا في يورو 2020، يمكن أن يكون من النوع الذي يمكن أن يستخدمه كرقم 10".

وأتم جونسون: "لن يشتروا لاعبين على الأداء فقط، أنا متأكد من أنهم وضعوا أعينهم على بضعة أسماء، يمكنني بالتأكيد رؤيتهم يوقعون تعاقدين أو ثلاثة آخرين".

سجل إنسيني 109 أهداف في 397 مباراة مع نابولي، وساعد إيطاليا على الفوز ببطولة أوروبا 2020، حيث تغلب فريق روبرتو مانشيني على إنجلترا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.