عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة فنية مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

يلتقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا في التاسعة من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد السويس الجديد.

اقرأ أيضًا.. فانجيلس أنجيلو يقود المران الأول لـ سلة الزمالك ويُطالب بحسم صفقة المحترف الأمريكي

وحرص كارتيرون على شرح النقاط الفنية الخاصة بالفريق المنافس، والدور المطلوب من كل لاعب من الزمالك خلال المباراة.

وطالب المدير الفني من لاعبيه بضرورة التركيز وتنفيذ التعليمات بالشكل المطلوب، من أجل تحقيق هدف الفريق من اللقاء بحصد الثلاث نقاط.

ووضع الجهاز الفني للزمالك تدريبات إضافية للثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، على هامش تدريبات الفريق اليوم، من أجل تجهيزهما لمباراة الغد أمام سيراميكا كليوباترا، بعد أن عاد الثنائي من الإيقاف وغيابهما عن مباراة وادي دجلة الأخيرة، للحصول على 3 إنذارات.

ويسعى كارتيرون إلى تجهيز الونش وعبد الشافي بالشكل الأمثل، لتكون كل عناصر الفريق في حالة جاهزية فنية وبدنية كاملة قبل لقاء الغد أمام سيراميكا كليوباترا.

كما وضع الجهاز الفني للزمالك برنامج بدني خاص للاعبين على هامش المران الأخير للفريق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وقام فرناندو مخطط الأحمال بتخفيف الحمل البدني للاعبين، حتى لا يتعرضوا للإرهاق العضلي في ظل ضغط المباريات الأخيرة.

وقام اللاعبين بأداء تأهيل عبارة عن جري خفيف حول الملعب، ثم أداء بعض التدريبات التأهيلية بالكرة وبدون كرة، من خلال تقسيمهم إلى عدة مجموعات.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم بالسويس، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على الحديث مع اللاعبين خلال التقسيمة بشأن الأدوار الفنية المطلوبة، وتصحيح الأخطاء بشكل فوري خلال التقسيمة وإبداء ملاحظاته.

وشهدت التقسيمة ظهور كل اللاعبين بحالة فنية وبدنية عالية، وتركيز شديد على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام سيراميكا كليوباترا.