أكد محمد عبد الله لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق، أن بطولة الدوري لم تحسم بعد، مشيرًا إلى أن لاعبي المارد الأحمر فقدوا تركيزهم خلال المباريات الأخيرة بالبطولة المحلية.

وقال محمد عبد الله في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "كرة القدم علمتنا أن ننتظر حتى آخر مباراة، كما أن الدوري هذا الموسم مشتعل جدًا وأحد أفضل المواسم ولم يحسم بعد، فلا تضمن ماذا يوجد بالمباريات المقبلة".

وأضاف: "اللقب لم يحسم بعد وعلى أقل تقدير يجب الانتظار للمباراة المقبلة، إذا أخفق الأهلي بتعادل أو هزيمة، ونجح الزمالك في الفوز عندها نؤكد أن الأمور تتجه إلى القلعة البيضاء".

وكيل لاعبين: حصلت على حكم نهائي بتغريم محمد الشناوي مليون و650 ألف جنيه

وتابع: "أما عن صراع القاع، فبعد نتيجة البنك الأهلي أمس، فأعتقد أن الأقرب للهبوط، وادي دجلة والإنتاج الحربي وأسوان، لأن بالإضافة إلى ترتيبهم تتبقى لها مباريات صعبة".

واستكمل: "الله يكون في عون موسيماني مدرب الأهلي، ولكن شكل الفريق أمام طلائع الجيش لم يكن الأمثل، واختياره اللعب على الكرات الطولية ليس حلًا جيدًا، الأهلي يملك لاعبين لديهم حلول، وفي الوقت ذاته عبد الحميد بسيوني سير المباراة كما أراد".

وواصل: "فريق الزمالك منذ بداية الموسم وهو الأفضل في الدوري ويسيرون بشكل جيد، في السنوات الماضية كانت الأسابيع الأخيرة تشهد نزيف نقاط لهم وهو ما تغير هذا الموسم، نرى شيكابالا يشارك كبديل ومع ذلك لا تظهر عليه عصبية كما كان معروفًا عنه، هذا ما يشير إلى وجود التزام وانتماء، ومن ضمن عوامل النجاح".

وأردف: "الأهلي يُلام على فقد النقاط الأخيرة، حتى وإن كان له هدف صحيح في مباراة طلائع الجيش، فالأهلي قادر على تسجيل هدف واثنين وثلاثة، اللاعبون فقدوا الكثير من تركيزهم بسبب الشد العصبي، وهم كلاعبين صف أول يجب أن يتمسكوا بهذا التركيز حتى الرمق الأخير".

وأتم: "المنافسة على الدوري ستستمر حتى آخر أسبوع، بنسبة كبيرة الأهلي سيفوز على المصري، والزمالك سيتخطى سيراميكا، بالرغم من أن المباراتين في منتهى الصعوبة".