أعرب الدولي الفرنسي، أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، عن سعادته بالوصول إلى 100 مباراة مع النادي الكتالوني، مُشيرًا إلى أنه يتطلع لصناعة التاريخ مع البلوجرانا وخوض 100 مباراة أخرى.

ووصل جريزمان لـ 100 مباراة مع العملاق الكتالوني، بعد مُشاركته في مباراة السبت الماضي، بالجولة الافتتاحية في الليجا أمام ريال سوسيداد في المباراة التي انتصر فيها البلوجرانا بنتيجة 4-2.

واحتفل النادي الكتالوني اليوم بوصول جريزمان لـ100 مباراة، وظهر الفرنسي في تدريبات النادي وهو يحمل القميص رقم 100.

وقال جريزمان في تصريحات لقناة ناديه: "أنا فخور بأن أصل لهذا الرقم من المباريات مع نادٍ مثل برشلونة، وآمل أن أتمكن من خوض 100 مباراة أخرى".

وأضاف: "أريد مواصلة صنع التاريخ في هذا النادي، أشعر بسعادة بالغة للتواجد في برشلونة، لأنه حلم أن تكون لاعبًا مُحترفًا وتستمتع بكرة القدم".

وواصل: "بغض النظر عن عدد الأهداف أو التمريرات الحاسمة، فإن أهم شيء بالنسبة لي هو العمل.. أحاول مساعدة الفريق في الهجوم وفي الدفاع".

وتابع: "لقد بدأنا الموسم بشكل جيد، وكان لدينا اللياقة البدنية التي تسمح لنا بالعمل معًا في القمة، لقد كان من المهم أن نُحقق الفوز على أرضنا في ظل وجود الجماهير التي لم نراها لفترة طويلة".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يقترب من استعادة مدافعه قبل مباراة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وأكمل: "لقد مررنا بلحظات صعبة للغاية في حياتنا الخاصة والرياضية، لذلك من الجيد دائمًا رؤية جماهيرنا، إنه شيء يجعلنا سعداء، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا رؤية الملعب بالكامل ممتلئًا قريبًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المباراة القادمة ضد أتلتيك بلباو: "نحن الآن نركز على تحقيق الفوز في سان ماميس، الانتصارات دائمًا ما تُساعد".

يُذكر أن برشلونة يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو، بالجولة الثانية من الليجا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، السبت القادم، على ملعب "سان ماميس".