حدد نادي ريال مدريد صفقة ذهبية أخرى حال فشل المفاوضات مع باريس سان جيرمان، من أجل ضم جناح فريقه الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب ريال مدريد في حسم صفقة مبابي قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، ولكن هناك رفض قاطع من باريس سان جيرمان في الموافقة على رحيل الفرنسي.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويرغب اللاعب في الرحيل عن فريقه الفرنسي، ولكن الإدارة بقيادة ناصر الخليفي تتعنت أمام تلك الرغبة حتى ولو كانت النتيجة مغادرة "حديقة الأمراء" مجانًا.

لن يتخلى بسهولة ريال مدريد عن صفقة مبابي، كما تتحدث الصحافة الإسبانية، ولكن "ماركا" تفيد أنه إذا فشل النادي في حسم المفاوضات خلال الأيام المقبلة سيوجه أنظاره نحو صفقة ذهبية أخرى.

ايرلينج هالاند

اقرأ أيضًا.. صورة | بنزيما يثير التساؤلات حول اقتراب مبابي من ريال مدريد

وضع ريال مدريد مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، أمام نصب أعينه وسيتحرك للفوز بخدماته إذا فشلت المفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم مبابي.

أولوية النادي الإسباني هي ضم مبابي، خاصة وأن خزائن الملكي تحتوي على 200 مليون يورو للتعاقد مع الصفقات الجديدة، وإذا وافق باريس سان جيرمان على الحصول على 160 مليون يورو لمغادرة مهاجمه الفرنسي ستكون صفقته الصيف الحالي.

لكن إذا لم يوافق باريس سان جيرمان على عرض ريال مدريد، سيفتح الأخير مفاوضات مع بوروسيا دورتموند في آخر أيام الميركاتو الصيفي وسيحاول الضغط على النادي الألماني الذي يعلم جيدًا أنه سيضطر لبيع هالاند مقابل 75 أو 90 مليون يورو في يونيو 2022، كما ينص عقد النرويجي.