تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين، عن تعاقد أحمد ياسر ريان مع فريق ألتاي التركي، وحقيقة وجود عروض لـ أكرم توفيق وحسين الشحات ووالتر بواليا.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كنا في مفاوضات لمدة أسبوعين مع الأهلي من أجل رحيل أحمد ياسر ريان، ستكون خطوة جيدة للاعب، تم توقيع عقوده مع نادي ألتاي التركي وانتظم في التدريبات، وسيلحق بالمباريات المقبلة في الدوري".

وأضاف: "الأهلي تمسك بـ أحمد ياسر ريان ولكننا تحدثنا بوقائع، ريان لمدة سنة ونصف لم يكن متواجدًا في الأهلي، ولديه فرصة جيدة، والموسم المقبل ستكون هناك عناصر جديدة في الأهلي".

طالع | نادر شوقي: أناقش مع الأهلي عرض حسين الشحات.. ولاعب الزمالك مطلوب في تركيا

وأردف: "الأحمر كان متحضرًا جدًا في القرار، ويشكر نادي سيراميكا كليوباترا لأنه كان يحق لهم الاحتفاظ بريان حتى نهاية الموسم".

وواصل: "أحمد ياسر ريان انتقل على سبيل الإعارة بنية البيع، بمقابل مادي 300 ألف دولار، ونية البيع 2 مليون دولار".

وعن وجود عروض للاعب الأهلي أكرم توفيق، قال: "أكرم له خطة أخرى وقلت له لن تخرج من مصر إلا بعد أن تكون رقم واحد في مركزك سواء مع الأهلي أو المنتخب، وبنسبة كبير أكرم توفيق مستمر مع الأهلي في الموسم المقبل".

وتابع: "يوجد عرض سعودي لـ حسين الشحات ولكن الوقت غير مناسب للحديث عن هذا الأمر، وهو أبدى رغبته في عدم الحديث عن العروض إلا بعد انتهاء الدوري، والملف تم إغلاقه من قبل النادي الأهلي، ووارد أن يتم فتحه بعد نهاية الدوري".

واستطرد: "ما أعلمه أن وليد سليمان متواجد في الأهلي الموسم المقبل".

واختتم: "والتر بواليا تلقى عرضًا سعوديًا بمبلغ جيد جدًا ولكنه رفض، وسنحاول أن نأتي له بعرض آخر في الفترة المقبلة".