اقترب نادي آرسنال الإنجليزي من التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني حول صفقة اللاعب مارتن أوديجارد، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان اللاعب النرويجي قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف آرسنال.

ونال أداء أوديجارد إعجاب المدرب مايكل أرتيتا، وأبدى آرسنال رغبته في الاحتفاظ بخدماته لموسم ثانِ، ولكن اللاعب عاد من جديد إلى ريال مدريد.

ورغم ذلك، فإن التكهنات حول مستقبل أوديجارد لم تنتهِ طوال الفترة الماضية حيث ذكرت تقارير صحفية مختلفة إنه ليس سعيدًا في ريال مدريد، ويسعى للانتقال مجددًا إلى آرسنال.

اقرأ أيضًا.. تقارير: توتر العلاقة بين أوباميانج وأرتيتا في آرسنال

وحسب شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن هناك مفاوضات في الوقت الحالي بين آرسنال وريال مدريد فيما يتعلق بالحصول على خدمات أوديجارد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن آرسنال بات قريبًا بالفعل من حسم صفقة أوديجارد بنجاح.

وأوضحت أن آرسنال متفائل كذلك بإمكانية مشاركة أوديجارد في مباراة الأحد المقبل أمام فريق تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في ملعب الإمارات في الجولة الثانية من البطولة، مع العلم أن آرسنال خسر في بداية مشواره أمام برينتفورد بثنائية نظيفة.

وأكدت الشبكة كذلك أن أوديجارد لم يشارك في تدريبات ريال مدريد أمس الثلاثاء، حيث يترقب قرار ريال مدريد بشأن مستقبله.

ومن جانبه، قال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو منذ قليل إن المحادثات بين آرسنال وريال مدريد تدور في الوقت الحالي حول التوصل إلى اتفاق بشأن الرسوم المالية لصفقة أوديجارد، مؤكدًا أن الصفقة باتت قريبة من الطابع الرسمي.

وأفاد أن الصفقة ستكون انتقالا دائما وليست إعارة، وسيوقع أوديجارد عقدًا مع آرسنال حتى عام 2026.